منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

إنسانة جديدة في 15 دقيقة فقط

تنتاب الأنثى في كثير من الأحيان العديد من المشاعر السلبية ، التي قد ثؤثر على أعصابها وسير يومها ، فتغضب وتصرخ وتكره ، ويخيب أملها أحيانًا . فإذا كنتِ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-23-2012, 05:31 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إنسانة جديدة في 15 دقيقة فقط

تنتاب الأنثى في كثير من الأحيان العديد من المشاعر السلبية ، التي قد ثؤثر على أعصابها وسير يومها ، فتغضب وتصرخ وتكره ، ويخيب أملها أحيانًا .

إنسانة جديدة في 15 دقيقة فقط
فإذا كنتِ ممن تنتابهن مشاعر سلبية ، ولا تعرفين كيف تتخلصين من تأثيرها على حياتك ، فما عليكِ سوى استخدام الطريقة التالية ، والتي تخلصك من كل ذلك.. فقط في 15 دقيقة .

دقيقتان :
تحتاجين إلى دقيقتين فقط ؛ لتكتبي فيهما قائمة بالمشاعر السلبية التي تشعرين بها ، شرط أن تواجهي نفسك بصراحة وشجاعة ، والمواجهة أول خطوة في طريق التخلص من كل ما يسوءك .

دقيقتان :
اعتبري أنكِ في امتحان هام ، ونتيجته ستحدد مستقبلك ، فبعد أن أعددتِ القائمة السلبية ، عليكِ أن تمنحي كل شعور سيء تشعرين به درجة ، مبتدئة بالأسوأ فالسيء ، حينها ستستطيعين تقييم نفسكِ حين تبدأين العمل بجدية للتخلص من مشاعرك السلبية .


4 دقائق :
لن تحتاجي أكثر من ذلك لهذه الخطوة : أن تفكري وتحددي الوقت أو الموقف الذي يجعلكِ تشعرين بشعور سلبي ما ، فحينها يمكنك – ببساطة – تجنب ذلك الموقف ، أو – على الأقل – الاستعداد النفسي الجيد له .


إنسانة جديدة في 15 دقيقة فقط
4 دقائق :
لأن الهدف من قائمة مشاعرك السلبية أن تتخلصي منها ، فاكتبي بجوار كل عاطفة سلبية تصورك لكيفية تجنبها ، أو تحويلها إلى طاقة بناءة ومشاعر إيجابية . فالغيرة من إحدى زميلاتك في العمل مثلاً ، يمكن تحويلها إلى شعور خلاق بالمنافسة ، للوصول إلى النجاح قدر المستطاع .


3 دقائق :
لا يمكنكِ التخلص من مشاعرك السلبية بمجرد أن تقرري ذلك ، لذا عليكِ ان تستغلي من وقتك ثلاث دقائق يوميًا للتركيز على عاطفة سلبية واحدة ، والتفكير في طريقة لتدريب نفسك على التخلص منها


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO