منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

التونسي بوعلاق يقبل التحدي في مشاركته الاولمبية الثانية

يؤدي بطل الجمباز وجدي بوعلاق حركاته بنفس الرشاقة والمرونة اللتين منحتاه لقب الحركات الأرضية في دورة الألعاب العربية ويبدو لائقا تماما لرفع راية تونس في ألعاب لندن 2012. ويقول بوعلاق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-22-2012, 03:32 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول التونسي بوعلاق يقبل التحدي في مشاركته الاولمبية الثانية

يؤدي بطل الجمباز وجدي بوعلاق حركاته بنفس الرشاقة والمرونة اللتين منحتاه لقب الحركات الأرضية في دورة الألعاب العربية ويبدو لائقا تماما لرفع راية تونس في ألعاب لندن 2012.

ويقول بوعلاق وهو أول لاعب عربي يفوز بمسابقة في سلسلة لقاءات كأس العالم للجمباز إنه يقبل التحدي في مواجهة أبرز لاعبي العالم من الصين واليابان والولايات المتحدة وإنه متفائل بقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية في لندن.

وفي ثاني ظهور له في الألعاب الاولمبية سيحاول بوعلاق أن يمنح تونس أول ميدالية اولمبية في منافسات الجمباز منذ دخلت للمسرح الاولمبي في دورة روما 1960.

وقال بوعلاق الذي فاز بذهبية في لقاء كأس العالم ببلجيكا في 2007"الحركات الفنية التي سأؤديها هي الأعلى قيمة في العالم أمام أبرز لاعبي الجمباز في العالم الذين سبق ان واجهتهم."

وأضاف "حصلت على مراكز متقدمة لكن كل ما أتمناه هو أن أكون في قمة الجاهزية عند انطلاق المسابقة."

ويدرك بوعلاق البالغ من العمر 30 عاما أن لندن قد تكون محطته الاولمبية الأخيرة وقد يدفعه هذا لبذل ما في وسعه لانتزاع أهم تتويج يسعى إليه لاعبو الرياضات الفردية في العالم.

وقال بوعلاق "قد تكون الدورة الاولمبية بلندن الأخيرة في مسيرتي الرياضية لذلك ابذل مجهودا كبيرا وأخضع لتدريبات شاقة حتى أكون في قمة الجاهزية عند بداية المنافسات على أمل حصد ميدالية اولمبية."

وفرض بوعلاق -الذي بدأ مسيرته في رياضة الجمباز في سن الثالثة عندما كان يرافق والده حبيب بطل تونس السابق إلى صالة المران - نفسه كنجم لرياضة الجمباز في تونس ثم تربع على عرش اللعبة في القارة السمراء قبل أن يبلغ القمة بفوزه بالمركز الاول في جولة كأس العالم ببلجيكا.

وتابع "سيكون الهدف الأول تحقيق المهمة الصعبة بالتأهل للأدوار النهائية للمسابقة وفي حال النجاح سترتفع الحظوظ في نيل ميدالية لأن جزئيات بسيطة قد تكون حاسمة وتصنع الفارق."

ولا يبدو بوعلاق متفائلا بمستقبل الجمباز في البلاد العربية بسبب "غياب الاستراتيجيات الواضحة والبرامج المدروسة القادرة على إحداث قفزة قوية للحاق بالقوى التقليدية في اللعبة."

وسيكون بوعلاق ضمن بعثة من 44 رياضيا ستمثل تونس في لندن في المصارعة والمبارزة والملاكمة والتايكوندو والجودو والجمباز والرماية ورفع الأثقال وألعاب القوي وسباقات الكانوي والكاياك والتجديف والتنس والسباحة والشراع بالإضافة إلى ثلاث رياضات جماعية هي كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة.
التونسي بوعلاق يقبل التحدي في مشاركته الاولمبية الثانية

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team