منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



فضح نفسه بعد وفاته!

فضح نفسه بعد وفاته! في واقعة مضحكة مبكية في آن معا، فضح رجل اميركي نفسه بنفسه بعد وفاته، وذلك بعد ان كتب نعيه بخط يده قبل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-22-2012, 06:59 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فضح نفسه بعد وفاته!

فضح نفسه بعد وفاته!

فضح نفسه بعد وفاته!




في واقعة مضحكة مبكية في آن معا، فضح رجل اميركي نفسه بنفسه بعد وفاته، وذلك بعد ان كتب نعيه بخط يده قبل وفاته بأسبوع كامل، وهو النعي الذي اعترف فيه بكل ما ارتكبه من آثام وذنوب طوال حياته.

الراحل الذي يدعى فال باترسون كان مصابا بمرض سرطان الحنجرة وادرك انه لن يعيش طويلا فقرر ان يكتب نعيه بنفسه واوصى زوجته بأن تنشر ذلك النعي في 3 صحف محلية بولاية يوتاه.

وفارق باترسون الحياة بعد مرور اسبوع على كتابة النعي، فقامت ارملته بتنفيذ وصيته المتعلقة بنشر النعي الذي اشتمل على سلسلة اعترافات مثيرة من جانبه كشف بموجبها عن كل اسراره الشخصية المشينة التي لم يجرؤ على البوح بها خلال حياته.

ومن بين الاعترافات القوية التي ذكرها «باترسون» في نعيه انه لم يحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة مطلقا، موضحا ان خطأ اداريا في الجامعة التي كان يدرس بها هو الذي ادى الى منحه تلك الشهادة التي لم يعترف لأي احد طوال حياته بحقيقة امرها.

وقدّم المتوفى اعتذاره الشديد الى رؤسائه وزملائه في العمل الذين طالما تعاملوا معه باعتباره حاملا لشهادة الدكتوراه مستشفعا بأنه دأب طوال الوقت على اتقان عمله الى اقصى قدر ممكن للتكفير عن ذلك الذنب.

وبالاضافة الى اعترافات اخرى تتعلق بارتكابه الخيانة الزوجية وتخريب ممتلكات عامة في بعض الاحيان، اعترف باترسون ايضا في النعي بأنه قام في العام 1971 بسرقة محتويات خزينة «تجوري» في احدى الحانات وان الشرطة لم تتمكن مطلقا من التوصل الى انه هو السارق.


:يشيش منقول :يشيش


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:40 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team