منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

الفنان العراقي كاظم الساهر ينثر بذور الحب على ركح المسرح الأ

الفنان العراقي كاظم الساهر ينثر بذور الحب على ركح المسرح الأثري بقرطاج عبر كلمات نزار قباني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-20-2012, 07:21 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الفنان العراقي كاظم الساهر ينثر بذور الحب على ركح المسرح الأ

الفنان العراقي كاظم الساهر ينثر بذور الحب على ركح المسرح الأثري بقرطاج عبر كلمات نزار قباني




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (وات)- أصيل مدينة الموصل بالعراق أو كما ينعته الجمهور "بلبل العراق الشريد" وكما لقبه شاعر الحب السوري الراحل نزار قباني "قيصر الأغنية العربية" هو الفنان كاظم الساهر الذي استعاد ألق الكلمات والألحان مساء الخميس أمام جمهور الدورة 48 لمهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الدولي في سهرة متميزة حملت عنوان "لاني أحبكم أغني لنزار قباني".
العرض كان نزاريا من بدايته إلى نهايته باستثناء تحيته المعتادة إلى[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بأغنية "هلا بالحلوة السمرة" التي شغلت الجمهور[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] منذ التسعينات عندما لمع نجم كاظم الساهر بعد النجاح الباهر الذي حظي به على ركح المسرح الأثري[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
لم يغن فنان للشاعر نزار قباني بقدر ما غني له كاظم الساهر فكثيرا ما ارتبطت الخصوصية الرومانسية لأغانيه بكلمات الحب و قضايا المرأة المميزة لشعر نزار قباني.
محبو كاظم الذين عشقوا سحر الكلمات والحان أغانيه دعوه بالمناسبة إلى التغني أيضا بقصائد شاعر الحب والحياة ، شاعر[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الخالد ابو القاسم الشابي وهو ما يؤشر لولادة مشروع فني جديد في ذهن الفنان كاظم الساهر حسب ما صرح به ضمنيا بعد الحفل.
ولعل ما يميز حضور كاظم على الركح هو قدرته على أقلمة اللغة العربية الفصحى مع ذائقة الجمهور الذي كان حاضرا البارحة بأعداد هامة معبرا عن انتشائه بالأغاني الرومانسية التي قدمها كاظم ورددها العشاق "اني خيرتك
فاختاري" و" احبيني بلا عقد" و"اشهد أن امرأة"و"حافية القدمين" وغيرها من الأغاني بإمضاء نزار قباني.
قصيدة حب جديدة لنزار أضيفت إلى سجل كاظم الساهر وغناها بالمناسبة تقول كلماتها "لو لم تكوني أنت في حياتي كنت اخترت امرأة مثلك يا حبيبتي ، قامتها كالسيف وعينها صافية مثل سماء الصيف" كما أدى عددا من أغاني ألبومه الجديد "دلع النساء".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:10 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team