منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



''الشلفاوة'' في مهمة قلب طاولة الضيافة على البطل الإفريقي

سهرة اليوم (00, 22) بملعب رادس بتونس ستعود تشكيلة أولمبي الشلف، سهرة اليوم، إلى أجواء المنافسة الإفريقية، بمناسبة المواجهة التي تجمعها بالترجي التونسي، في لقاء الجولة الثانية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-20-2012, 02:23 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ''الشلفاوة'' في مهمة قلب طاولة الضيافة على البطل الإفريقي

سهرة اليوم (00, 22) بملعب رادس بتونس
''الشلفاوة'' في مهمة قلب طاولة الضيافة على البطل الإفريقي
ستعود تشكيلة أولمبي الشلف، سهرة اليوم، إلى أجواء المنافسة الإفريقية، بمناسبة المواجهة التي تجمعها بالترجي التونسي، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس رابطة أبطال إفريقيا، بداية من الساعة العاشرة ليلا بملعب رادس بالعاصمة التونسية، في واحدة من المواجهات الهامة والمثيرة لأشبال المدرب رشيد بلحوت، خاصة بعد انهزامهم في مباراة الجولة الأولى أمام النجم الساحلي.
يجمع المتتبعون على أن مهمة ''الشلفاوة''، اليوم، صعبة للغاية، إلا أن زملاء مسعود جاهزون لهذه المعركة الكروية الكبيرة، خاص وأن الخسارة، اليوم، تعني أن الشلف ضيع المرور إلى الدور نصف النهائي بنسبة كبيرة.
وستكون التشكيلة الشلفية، سهرة اليوم، مدعومة بالثنائي الدفاعي زاوي وزازو، اللذين لم يشاركا في اللقاء الأول أمام النجم الساحلي، بسبب العقوبة المسلطة عليهما، وبالتالي ستكون عودة الثنائي إلى أجواء المنافسة الإفريقية بمثابة ورقة رابحة بيد المسؤول الأول عن العارضة الفنية، رشيد بلحوت، بالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي أظهرها الثنائي.
أما بالنسبة إلى العناصر الأخرى فكلها جاهزة لأجل خوض هذه المباراة، وعليه فإن بلحوت بإمكانه اختيار اللاعبين الأكثـر لياقة.
وعلى ضوء هذه المعطيات، من المنتظر أن يعتمد المدرب رشيد بلحوت على لاعبي الأروقة، على غرار علي حاجي والمستقدم الجديد نساخ، اللذين يحسنان التوغل جيّدا وسط المدافعين. وسيعتمد الأولمبي، في مباراة اليوم، على الهجمات المعاكسة السريعة عن طريق مسعود وغربي، اللذين ستمنح لهما مهمة قيادة القاطرة الأمامية للفريق.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:21 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO