منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



إقصاء اللاعبتين المتهمتين بالسرقة من أولمبياد لندن

الوزارة تستفسر اتحادية الكرة الطائرة حول الفضيحة إقصاء اللاعبتين المتهمتين بالسرقة من أولمبياد لندن أخذت قضية لاعبتي المنتخب الوطني للكرة الطائرة، اللتين اتهمتا بسرقة لوازم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 04:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إقصاء اللاعبتين المتهمتين بالسرقة من أولمبياد لندن

إقصاء اللاعبتين المتهمتين بالسرقة من أولمبياد لندن



الوزارة تستفسر اتحادية الكرة الطائرة حول الفضيحة
إقصاء اللاعبتين المتهمتين بالسرقة من أولمبياد لندن






أخذت قضية لاعبتي المنتخب الوطني للكرة الطائرة، اللتين اتهمتا بسرقة لوازم رياضية من محل تجاري بفرنسا، منعرجا جديدا بإعلان الاتحادية، أمس، إقصاء اللاعبتين، مؤقتا، من المنتخب الوطني.
قررت الاتحادية الجزائرية للكرة الطائرة إقصاء اللاعبتين المتهمتين بالسرقة، ما يعني الاستغناء عن خدماتهما في الألعاب الأولمبية القادمة، بعدما شاركتا في كل المحطات التحضيرية للفريق، منذ تأهله إلى أولمبياد لندن.
وجاء قرار الاتحادية بأمر من وزارة الشباب والرياضة، التي طلبت تفسيرات من الاتحادية، بعد نشر خبر السرقة، وطلبت الوزارة أيضا من الاتحادية اتخاذ الإجراءات التي أعلنت عنها هذه الأخيرة، بصورة احترازية، إلى غاية معرفة الوقائع باكتمال التحقيق.
وحسب ما علمته ''الخبر''، فإن الاتحادية، نظرت، أمس، في الفضيحة، وقررت فتح تحقيق معمق لمعرفة الوقائع، مثلما حدثت، وليس مثلما تتحدث عنها اللاعبتان. وسيعاد الاتصال بمركز الشرطة، وأيضا بمالك المحل التجاري، الذي كان محل السرقة المزعومة، وأيضا بصحفية ''واست فرانس'' التي انفردت بنشر فضيحة خبر قيام لاعبتين من المنتخب الوطني للكرة الطائرة بسرقة لوازم رياضية بقيمة 170 أورو، بمحل تجاري ''ديكاتلون''، شمال فرنسا، كما كتبت الصحيفة، أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على اللاعبتين، واقتادتهما إلى مركز الشرطة، أين قامت اللاعبتان بإرجاع اللوازم المسروقة.
وإلى جانب أنهما أقصيتا من الفريق الوطني والمشاركة في أولمبياد لندن، ستمثل اللاعبتان المتهمتان أمام مجلس الانضباط للاتحادية للاستماع لهما بشأن هذه القضية.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO