منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مبارات ودية مرتقبة بين نيس الفرنسي و فريق السنافر

أسرت مصادر جد مطلعة على تفاصيل بروتوكول الاتفاق المنعقد بين المناجير العام لنادي نيس الفرنسي وإدارة شباب قسنطينة، من أجل ترسيم المواجهة الودية التي ستجمع الناديين بملعب الشهيد حملاوي، في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 04:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مبارات ودية مرتقبة بين نيس الفرنسي و فريق السنافر

مبارات ودية مرتقبة بين نيس الفرنسي و فريق السنافر

أسرت مصادر جد مطلعة على تفاصيل بروتوكول الاتفاق المنعقد بين المناجير العام لنادي نيس الفرنسي وإدارة شباب قسنطينة، من أجل ترسيم المواجهة الودية التي ستجمع الناديين بملعب الشهيد حملاوي، في سهرة رمضانية يوم 29 جويلية الجاري، أن المباراة الودية ستعرف إجراءات تنظيمية محكمة، ففضلا عن ظروف إقامة وتنقل الوفد الفرنسي الذي سيحل بمدينة الجسور المعلقة قبل 24 ساعة عن اللقاء، استفيد من ذات المصدر أنه سيتم الإعلان عن حملة ترويجية ضخمة في كل مدن الشرق الجزائري، وتوجيه الدعوات لوجوه رياضية ذائعة الصيت على المستويين المحلي والدولي.

على الرغم من السرية التامة التي أحيطت بالتحضير لمواجهة نيس، أكدت مصادرنا بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة سيكون على رأس قائمة المدعوين، رفقة مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش. ناهيك عن ضيوف آخرين سيتم الكشف عنهم في الأيام القادمة.
أما فيما يتعلق بقضية الاستقدامات، يتواجد المهاجم نبيل حيماني في رواق جيد للانضمام إلى شباب قسنطينة. وحسب مصدر مؤكد سيلتقي اليوم مناجير السنافرعاشوري المهاجم السابق للشبيبة القبائلية بالجزائر العاصمة لوضع آخر اللمسات على العقد قبل الحلول بقسنطينة لترسيم انضمامه . بينما فضّل المدافع المحوري عدلان قريش الترّيث رغم اتفاقه المبدئي وإبدائه رغبة كبيرة في اللعب بالقميص الأخضر والأسود، كونه يدين لإدارة اتحاد الحراش ببعض المستحقات المتعلقة بالموسم الماضي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:58 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team