منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



توتنهام الانجليزي يدخل السباق لضم هالك.. وبواش كلمة السر

انتشرت صورة عبر الموقع الاجتماعي الشهير تويتر في الساعات الماضية، تجمع بين فيلاس بواش المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام الانجليزي مع الدولي البرازيلي جيفانلدو فييرا دي سوزا والمعروف بأسم "

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 04:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول توتنهام الانجليزي يدخل السباق لضم هالك.. وبواش كلمة السر

انتشرت صورة عبر الموقع الاجتماعي الشهير تويتر في الساعات الماضية، تجمع بين فيلاس بواش المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام الانجليزي مع الدولي البرازيلي جيفانلدو فييرا دي سوزا والمعروف بأسم " هالك" لاعب نادي بورتو البرتغالي ,والذي وصل امس الثلاثاء قادماً مع منتخب بلاده للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية لندن 2012. وقد اثارت الصورة العديد من التساؤلات والتوقعات الخاصه بشأن اسباب المقابلة وهل هي شخصية ام لها علاقة في رغبة نادي توتنهام في دخول حلبة المنافسة علي الدولي البرازيلي ولاعب نادي بورتو البرتغالي.

الجدير بالذكر انها ليست المره الأولى التي يبدي فيها بواش اهتماماً بجلب هالك للأندية التي يدربها, فقد سبق له ان طلب ضمه لنادي تشيلسي الانجليزي عندما كان مدربا له الموسم الماضي لانقاذه هو شخصيا ً من مقصلة الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش. لكن الشرط الجزائي الكبير في عقد هالك مع بورتو حال دون ذلك.

ويعد هالك أحد أبرز المهاجمين في العالم وقدرت قيمة عقده وقت أن تعاقد معه بورتو منذ 4 أعوام بما يعادل 15 مليون دولار, أما اليوم وبعد أن شارك مع بورتو في 166 مباراة سجل خلالها 76 هدفاً في البطولات المختلفة, بالإضافة الى انضمامه للمنتخب البرازيلي الاول وسجل له 3 اهداف في 13 لقاء دولي , ارتفعت قيمته في بورصه سوق اللاعبين الى 50 مليون دولار.

ويسعى تشيلسي لضم مهاجم من طراز فريد ليحل محل الايفواري ديديه دروجبا.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:54 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO