منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

هل يحافظ "مهرجان المدينة" على رونقه هذه السنة؟

هل يحافظ "مهرجان المدينة" على رونقه هذه السنة؟ ارتبط «مهرجان» بالعاصمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 04:22 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول هل يحافظ "مهرجان المدينة" على رونقه هذه السنة؟

هل يحافظ "مهرجان المدينة" على رونقه هذه السنة؟


ارتبط «مهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]» بالعاصمة في أذهان التونسيين بالسهرات الرمضانية حتى أنه أصبح عادة لا يستغني عنها التونسي في شهر رمضان الكريم.
وبعد تداول بعض وسائل الاعلام خبر إلغاء المهرجان نفى مدير التظاهرة السيد «زبير الأصرم» [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وأعلن برمجة المهرجان الذي سينتظم من 22 جويلية الجاري الى 15 أوت 2012 وسيتضمن 11 عرضا تونسيا و6 عروض أجنبية وسيرفع الستار في حفل الافتتاح بعرض «أزاواو» لفرقة العازفات بقيادة «أمينة الصرارفي» وتختتم المهرجان الفنانة التونسية صوفية صادق.
وبقدر ما سجلت أسماء تونسية ومغاربية حضورها في المهرجان مثل «لطفي بوشناق» و«زياد غرسة» و«رشيد غلام» غابت أسماء كانت تميز مهرجان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في السنوات الفارطة مثل «ميادة بسيليس» و«نصير شمة» و«أنور براهم».
وفي اتصال هاتفي أجرته «التونسية» مع مدير مهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] السيد «زبير الأصرم» أكد ان ادارة المهرجان أجبرت على تنظيم مهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في فضاء واحد وهو المسرح البلدي بعد ان كان ينظم في فضاءات متعددة مثل النادي الثقافي الطاهر حداد ومدرسة بئر الأحجار وغيرهما وذلك لعدم قابلية هذه الفضاءات لاحتضان هذا المهرجان فمنها ما هو في حالة ترميم ومنها ما حجز لعروض في تظاهرات أخرى.
وأكد السيد «زبير الأصرم» أن مهرجان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] هذه السنة سيكون مغايرا نظرا للصعوبات التي مر بها بعد اعتذار الشركة الراعية له عن مواصلة دعمها السنوي دون ذكر مبررات علاوة علىتخفيض وزارة المالية في قيمة الدعم الذي شمل حسب قوله جميع المهرجانات في البلاد التونسية.
وبرر السيد «زبير الأصرم» غياب المستشهرين في مهرجان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بالظروف الصعبة التي تمر بها هذه المؤسسات الاشهارية.
من جهة أخرى صرح مدير مهرجان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] أن ميزانية المهرجان هذه السنة تقدر ب125 ألف دينار بعد ترفيع وزارة الثقافة فيها.
وعبر السيد «زبير الأصرم» عن أمله في أن يبقى مهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] قيمة ثابتة ولؤلؤة تضيء سهرات رمضان الكريم رغم الصعوبات التي مرّ بها.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO