منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

غدا على مسرح قرطاج:"امتحان" مدى احترام كاظم الساهر للمهرجان!

غدا على مسرح قرطاج:"امتحان" مدى احترام كاظم الساهر للمهرجان!!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 04:22 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول غدا على مسرح قرطاج:"امتحان" مدى احترام كاظم الساهر للمهرجان!

غدا على مسرح قرطاج:"امتحان" مدى احترام كاظم الساهر للمهرجان!!




يعتلي الفنان العراقي كاظم الساهر في سهرة الغد الخميس 19 جويلية مسرح مهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الدولي بعد غياب لسنتين عن هذه التظاهرة اذ كانت اخر مشاركاته يوم 30 أوت 2010 ضمن فعاليات الدورة 46 للمهرجان.
آخر مشاركات الساهر في[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] لم ترتق الى تطلعات جمهوره الذي قارب عدده ال14 ألفا اذ خلف الفنان العديد من نقاط الاستفهام بعد مضمون الحفل الذي قدمه، وذهب البعض الى حد القول بأن الساهر اصبح «يستخف» بقيمة ركح [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وبجمهوره حيث حل الفنان آنذاك في بلادنا سويعات فقط قبل انطلاق الحفل وقدم مباشرة اثر زفاف نجله وسام الذي أقيم في[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وهذا ما جعل صاحب أغنية «مدرسة الحب» مضطربا عند اختياره لاغاني حفله الامر الذي دفعه الى اللجوء الى الاستراحات حتى يتسنى له التحدث مع أعضاء فرقته وهذا يدل على أن الساهر لم يقم بأية «بروفة» مع فريقه الموسيقي.
من ناحية أخرى وخلال هذا الحفل وهي المرة الاولى في مسيرة كاظم الفنية لم يرتد اعضاء فرقته الموسيقية بدلاتهم الرسمية لأن حقائبهم وصلت في ساعة متأخرة بعد الحفل الى مطار[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الدولي، فضلا عن أن الساهر هو الفنان الوحيد الذي رفض عقد مؤتمر صحفي قبل احياء حفله كما رفض الادلاء بأي تصريح قبل العرض واكتفى بالاجابة عن بعض الأسئلة بعد الحفل وهو داخل سيارته عند مغادرته لمسرح [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
حكاية المقاطعة
الموقف الذي اتخذه كاظم الساهر بمقاطعة الاعلام [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وبالقدوم في اللحظات الاخيرة من انطلاق الحفل هو استراتيجية انتهجها الفنان بعد «الهجوم» الاعلامي الذي تعرض له سنة 2008 اثناء الندوة الصحفية الخاصة بحفلة في اطار الدورة 44 لمهرجان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الدولي اذ تزامنت استضافة الساهر في بلادنا مع وفاة الشاعر الفلسطيني محمود درويش وخلال الندوة تضاربت تصريحات الفنان مع تصريحات مدير اعماله حول توقيت تلقّي الساهر لخبر وفاة الشاعر الراحل الامر الذي استفز الاعلاميين الذين لم يفوّتوا الفرصة لاحراج الساهر واثارة كل الهفوات التي ارتكبها أبرزها رفضه دعوة مواطنه الفنان نصير شمة لتأسيس جمعية اللاجئين العراقيين.
القيمة الفنية والجماهرية للساهر شفعت له لتتم استضافته في الدورة الحالية لمهرجان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وبقي مسرح[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وفيا لصاحب «البنية» و «هل عندك شك» و«زيديني عشقا» و «يضرب الحب» وغيرها من الأغاني فهل يغيّر كاظم من موقفه تجاه الاعلام المحلي الذي باحترامه يحترم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]؟


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:03 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO