منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

كل ما تحتاجه الحوامل

كل ما يحتاجه الحوامل يقول المثل العربي القديم: "عقل سليم في الجسم سليم" وأقول: "الحمل السليم في الجسم سليم". ولذلك، تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمواجهة مسؤوليات الحمل والولادة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-14-2012, 03:53 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
Post كل ما تحتاجه الحوامل

كل ما يحتاجه الحوامل يقول المثل العربي القديم: "عقل سليم في الجسم سليم" وأقول: "الحمل السليم في الجسم سليم". ولذلك، تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمواجهة مسؤوليات الحمل والولادة. ينبغي رعاية النساء الحوامل لنفسها أساليب قبل أي شيء آخر. [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] النوم والراحة: الحوامل يجب النوم ثماني ساعات إلى عشرة يوم في الليل، ساعة بعد الغذاء، المرأة كثيرا ما يشعرون بحاجة ملحة إلى النوم في الأشهر الأولى من الحمل ظاهرة طبيعية النوم يمكن رفوف لهم كما تريد، ولكن خلال الأشهر الأخيرة من الحمل. وينبغي أن النوم على ظهرها أو أحد من الجانبين، حتى لا تتعرض لازعاج لها. الاستحمام والسباحة: أنت يمكن الاستحمام وحوض الاستحمام، وتأخذ متوقفة في رعاية تلك زلة أو تقع في صحن أو حمام على التوافه، لأن التوازن ليست ثابتة في الأشهر الأخيرة من الحمل. كما للسباحة، أنها لا تضر بالحوامل شريطة على الصوت، ويعاني من مضاعفات الحمل. ينبغي أن تشارك حمامات السباحة في الهدوء تنظيف المياه بوفرة مقبولة، ويجب أن لا يتعرض للشمس لفترة زمنية قصيرة جداً. السير والرياضة: يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أساسا على مراحل بمعدل 1 كم في اليوم الواحد. ثم سيرا على الأقدام لمدة نصف ساعة يوم يزيد من كمية الأكسجين في الدم. أما الرياضة المجهدة والقاسية فإنه غير مرغوب فيه. فإنه يجب الامتناع عن حمل الأشياء الثقيلة الوزن، والتعرض للسيارة هزة عنيفة، وبعض ألعاب الكازينوهات في المدينة. المشروبات الكحولية: المرأة الحامل يجب أن ندرك أن كمية الكحول التي تغطيها أيا كان النظر قليلاً، قريبا التوصل إلى دم الجنين عن طريق المشيمة وتؤثر عليه في نهاية المطاف. تربية إدمان الكحول أو المخدرات نظراً إلى تعقيدات كبيرة عند الحوامل النساء مثل الولادة المبكرة والإجهاض المبكر ومرض السكري. العناية بتماثيل نصفية في التحضير للرضاعة الطبيعية: ينظف تماثيل نصفية اليومية الماء الفاتر والصابون طوال فترة الحمل، وأنهم مع المراهم الملطفة لمنع الجلد تكسير والحلمة النظيفة. كما يوصي بتعريض الثدي للهواء عشر دقائق يوميا قبل الظهر وبعد التحضير للرضاعة الطبيعية. أسنان الحامل ومعالجتها: المرأة الحامل رعاية الأسنان أثناء الحمل والتشاور مع الأطباء على النخيره سيئة. لا منع حفر الأسنان أو أختلا الفاسدة، خلافا للاعتقاد السائد، وهذا يؤثر على حياة الجنين ويعرضها لإسقاط الحمل، ولكن العكس الصحيح شرط أن اقتلاع الأسنان فقط تحت تأثير التخدير. كما أن المشورة لهم لتنظيف الأسنان وكريم مرتين يوميا بالفرشاة مع فلوريد (فلور) طوال فترة الحمل. التدخين: معظم الأطباء يعارضون التدخين أثناء الحمل. وثبت أن الأطفال المولودين لأمهات مدمن على التدخين التردد هي أقل من الوزن والحجم من غيرها. تحدث الولادة المبكرة مرتين على الاحتفاظ. القروح الجلدية البطن: يمكنك تجنب تشققات البطن تسمى المتابعة الحراري الذئب النصائح: (ط): يجب تجنب فرط الوزن والسمنة أثناء الحمل. (ثانيا): فرك الجلد المعدة منذ بداية الحمل الجلد مسكناً المراهم والغنية في الفيتامينات (A، و، هـ) مما يجعل البشرة ناعمة، وتمتد، وشغل الصيدليات مع عدة أنواع من هذه المراهم. [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]حيث هيئة الحامل تحتاج إلى ستة عناصر هامة: 1-المياه (السوائل) 2-الازوتيات (المواد البومينوس) (البروتينات) 3-الدهون (الدهون). 4-النشا (الكربوهيدرات) 5-الفلزات (المعادن) 6-فيتامينات (الفيتامينات) جميع هذه العناصر اللازمة لنمو الحركة وتبديل الخلايا، وجدت في الأطعمة المختلفة كنا نأكل كل يوم أو نحو ذلك. إذا نقص الأغذية وأغذية للنساء الحوامل استبداله بالغذاء آخر، ومع ذلك، قلب الجسم وتعطيل نمو الجنين. لا تنسي تجنبي الاكتئاب فهو خطير اليكي مساوءه وكيف تتخلصي منه وده هتلاقوها كلها بالتفصيل فى الموضع ده او من الصوره التالية وعلي فكره الرابط مدعم باللغة العربية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ايضا تجنبي شرب القهوة، المنبهات مثل الشاي ووعدم الافراطفي السوائل مياه الشرب ليس أكثر من اللتر ونصف اللتر من الماء يوميا. [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الرياضة-كما معروف-الحوض العضلات يلطف الرحم والفرج والمعدة والصدر ومفاصل الحوض وتليين الأطراف تصبح أقوى في التحضير للحركة والمدة من التقلص والعمل والرياضة لمنع عضلات البطن والازدهار دروب والاسترخاء بعد الولادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرياضة للنساء الحوامل لإزالة الكوابيس أثناء النوم، ترافق الاضطرابات النفسية والعصبية في بعض الأحيان أن الحمل والتشنج، والنرفش والعصبية وتزويد الهيئة بتخفيف ممكن أفضل بإحساس أكبر بالراحة والثقة. لا الرياضية لممارسة العضلات. وأيضا ممارسة العضلات الكبيرة في الولادة. ولذلك من المهم لتعليم النساء كيفية وعند ممارسة هذه العضلات أو الاسترخاء لعضلات، حوضها، على سبيل المثال، لاستخدام بدفع الجنين عند الولادة، أو المعدة العضلات، الذي مساعدتهم أثناء الفتح والأجر، وهذا يتطلب قوة وجهد كبير بحامل. [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [/URL] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:17 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team