منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

معلم اندرويد محترف @ بالساعة !!!

السلام عليكم عندي اقتراح واتمنى ان تنظر اليه الادارة بعين الانتباه حيث انه هنك اشخاص كثيرينا يردونه سيما ان المنتدى بشكل عام تعلمي و توضيح لبعض خفايا الامور الناس بصفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-18-2012, 10:49 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول معلم اندرويد محترف @ بالساعة !!!

السلام عليكم
عندي اقتراح واتمنى ان تنظر اليه الادارة بعين الانتباه حيث انه هنك اشخاص كثيرينا يردونه سيما ان المنتدى بشكل عام تعلمي و توضيح لبعض خفايا الامور
الناس بصفة عامة يريديون ان يتعلمون وقد لا يستوعب الشخص من مجرد تقرير مكتوب او حتى شرح فيدو بل يرد شخص تفاعلي يتفاعل معه في اتعليم بشكل كامل، مثلما يعطي الشخص فرصة في عرض قدرته على التصميم لماذا لا يوجد اشخاص يعرضون قدرتهم على التعليم!
عندك مثلا اشخاص محترفين تصميم يعرضون خدماتهم للتصميم على الموقع وتجد صدى واناس يرغبون فيها، ناس يعرضون تصميم موقع وناس يعرضون تصميم توقعي وناس يعرضون برمجة مواقع هذا شي طيب
الا اننا لم نجد اناس يعرضون تعليم فيسبوك، تعليم تويتر ، تعليم يوتيوب ، تعليم اندرويد، تعلم ابل، ولو حتى بمقابل ، ان فضل نقل العلم افضل بكثير من فضل التصميم او البرمجة،
لماذا لا يوجد منتدى خاص بالمعلمين ويوضع فيه مواضع مثل , معلم فيسبوك محترف , ملعم تويتر محترف ( من البداية حتى الاحتراف ) مدة الدورة ساعتين الرسوم كذا التعليم عبر جوجل توك، سكايب، ياهو ماسنجر، ..... الخ
ارى ان طرح امور كهذا فيها خير الكثير والمثل يقول اعطني سمكة تطعمني لوم واحد علمني كيف اصيد السمك تطعمني مدى الحياة، احببت ان اشارك معكم في طرح فكرة مفيدة اتمنى ان تنفعكم وتشاركو معنى برئيكم . شكر لادارة المنتدى والشكر موصول لجميع الاعضاء , محبكم ابوسعود

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO