منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

إقالة بيران من منصبه وغالتييه بديلاً له

أعلن نادي سانت إتيان الفرنسي في بيان له اليوم الثلاثاء إقالة مدرب فريقه لكرة القدم آلان بيران وتعيين مساعده كريستوف غالتييه خلفاً له. وأوضح النادي إنه فضلاً عن بيران (53

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2009, 11:36 AM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي إقالة بيران من منصبه وغالتييه بديلاً له


أعلن نادي سانت إتيان الفرنسي في بيان له اليوم الثلاثاء إقالة مدرب فريقه لكرة القدم آلان بيران وتعيين مساعده كريستوف غالتييه خلفاً له.
وأوضح النادي إنه فضلاً عن بيران (53 عاماً)، تمت إقالة المعد البدني كريستيان جاهان الذي انضم إلى سانت إتيان مع بيران في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2008، وعمل معه في سوشو أيضاً.
وأضاف: "كريستوف غالتييه وافق على استلام مهام تدريب الفريق الأول. تييري كوت سيتكلف بالإعداد البدني للاعبين"، علماً بأن كوت كان ضمن الجهاز الفني للفريق.
وتابع النادي إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي ظهر غد الأربعاء بمركز تدريبات الفريق، مشيراً إلى أن تدريبات اليوم الثلاثاء ستكون بدون جمهور.
وكان سانت إتيان تعاقد مع بيران لمدة عامين ونصف خلفاً للوران روسيه الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق بإشرافه الموسم الماضي. وكان بيران وقتها من دون عمل وتحديداً منذ تركه ليون بعد قيادته الأخير إلى لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي في نهاية الموسم قبل الماضي.
ويحتل سانت إتيان المركز السابع عشر على لائحة الترتيب العام برصيد 15 نقطة وهو لم يذق طعم الفوز في مبارياته التسع الأخيرة سوى مرة واحدة.
ويعد سانت إتيان من أعرق الأندية الفرنسية، إذ سبق أن أحرز اللقب المحلي 10 مرات آخرها عام 1981، كما خسر نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة عام 1976 أمام بايرن ميونيخ الألماني.
في المقابل، سبق لغالتييه (43 عاماً) أن عمل مساعداً لبيران في الجهاز الفني للعين الإماراتي من تموز/يوليو إلى تشرين الأول/أكتوبر 2004 وبورتسموث الإنكليزي وسوشو (2006-2007)
وغالتييه مدافع سابق لمرسيليا وليل وتولوز وتوج مع منتخب بلاده الأولمبي بطلاً لأوروبا عام 1988. وهو خامس مدرب لسانت إتيان منذ عودة الأخير إلى الدرجة الأولى عام 2004 بعد إيلي بوب والتشيكي إيفان هاسيك ولوران روسي وبيران، كدليل على حالة عدم الاستقرار الفني التي يعيشها النادي.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
منصبه, بديلاً, بيران, إقامة, وغالتييه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO