منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

تقرير رائع مع الصور لسيارة delta

كرايسلر دلتا 2012 احترام دائم لأذواق مقتنيها التحدي اليوم في عالم السيارات لم يعد ينحصر في الشكل الجذاب فقط، بل يمتدُ إلى تناغم التصميم والتجهيزات مع احتياجات الزبون وسلاسة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-17-2012, 08:51 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول تقرير رائع مع الصور لسيارة delta

كرايسلر دلتا 2012 احترام دائم لأذواق مقتنيها
تقرير رائع مع الصور  لسيارة delta
التحدي اليوم في عالم السيارات لم يعد ينحصر في الشكل الجذاب فقط، بل يمتدُ إلى تناغم التصميم والتجهيزات مع احتياجات الزبون وسلاسة القيادة التي ينشدها...
كرايسلر شركة السيارات الأمريكية العريقة، والتي أصبحت الآن إحدى أكبر وأهم مجموعات صناعة السيارات في العالم بعد اندماجها مع فيات، قدمت منتجها الجديد دلتا 2012 كواحد من مجموعة كبيرة من تصاميمها الإبداعية...

المحرك والقوة
تقرير رائع مع الصور  لسيارة delta
تأتي دلتا 2012 بمحركين: الأول محرك سعة 1.4 لتر - 4 سيلندر - بقوة دفع حصانية 120 حصان عند 5000 دورة في الدقيقة. وأقصى عزم 206 نيوتن متر عند 1750 دورة في الدقيقة. والثاني محرك سعة 1.4 لتر - 4 سيلندر - بقوة دفع حصانية 140 حصان عند 5000 دورة في الدقيقة. وأقصى عزم 230 نيوتن متر عند 1750 دورة فى الدقيقة. وتعمل مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات، وتعليق أمامي مستقل - وتعليق خلفي Torsion beam..

المواصفات:
تقرير رائع مع الصور  لسيارة delta
كرايسلر دلتا 2012 هي سيارة من فئة الهاتشباك منظومة دفع أمامي، يبلغ وزنها 1890 كغ، وترتكز على قاعدة عجلات 2700 مم، أما مقاس العجلات فيها فهو 16 بوصة والإطارات 205/55 R16، وسعة خزان الوقود 57 لتر.. فيما يبلغ طول السيارة 4.520 م، وعرضها 1.797م، وارتفاعها 1.497م..
عجلة القيادة فيها ثلاثية الأضلاع متعددة الاستخدامات، كما تحتوي على مساند رأسية متحركة - وسادات خلفية وعلوية وجانبية - حاملات أكواب أمامية وخلفية - - مخرج كهربائي 12 فولت - حاجب للشمس لكل من السائق والراكب الأمامي - دواسات أرضية أمامية وخلفية. وفيها قفل مركزي للأبواب ومصابيح زينون أمامية HID وأخرى أمامية ضبابية.

مميزات السيارة:
تقرير رائع مع الصور  لسيارة delta
مقاعد أمامية من الجلد قابلة للتدفئة - زجاج مظلل - فتحة سقف بانورامية قابلة للأنزلاق كهربائياً - كمبيوتر رحلات متعدد الوظائف - مقابض الأبواب من الكروم بلون هيكل السيارة وكذلك المصدات - مصابيح أمامية أتوماتيكية مع نظام تنظيف المصابيح، نظام تشغيل مصابيح النهار DRL - نوافذ كهربائية أمامية وخلفية بلمسة واحدة من السائق - مرايات قابلة للطي - التدفئة كهربائياً - إمكانية طي المقعد الخلفي بنسبة 60/40 كهربائياً - سماعات بنظام BOSE - راديو ومشغل AM/FM DVD/ MP3 ..

تدابير الراحة والأمان:
تقرير رائع مع الصور  لسيارة delta
ولأن فخامة كرايسلر كما عودتنا لا تكتمل إلا براحة وسلامة ركابها المميزين، فقد زودت كرايسلر دلتا 2012 كسائر أخواتها بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، و أقراص فرامل مع تهوية خلفية وأمامية. وأنظمة تقنية ميكانيكية داعمة كنظام التحكم فى الثبات الالكتروني EPS، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS وتجنباً لاحتمالات الضرر دعّمت بحساسات خلفية للمساعدة فى ركن السيارة، وبميزات التحكم في غلق الأبواب الخلفية لسلامة الأطفال وحمايتهم مع نظام ISOFIX أحزمة أمان بنقطتي تثبيت.

دلتا 2012 احترام دائم لأذواق مقتنيها
تقرير رائع مع الصور  لسيارة delta
كرايسلر قدمت منتجها الجديد 2012 delta لتؤكد احترامها الدائم لذوق مقتنييها وراحتهم..وكي تغدو منتجاتها قادرة على الدوام أن تجدد نفسها وشكلها ومضمونها تجاوباً وتقديراً منها لثقة عشاقها.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team