منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

مناقشة مصير دومينيك أمر غير مناسب

اعتبر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن النقاش حول مصير مدرب المنتخب ريمون دومينيك خلال مؤتمر الاتحاد الجمعة المقبل "أمر غير مناسب وغير مجد". وصرح المدير العام المساعد للاتحاد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2009, 11:34 AM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي مناقشة مصير دومينيك أمر غير مناسب


اعتبر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن النقاش حول مصير مدرب المنتخب ريمون دومينيك خلال مؤتمر الاتحاد الجمعة المقبل "أمر غير مناسب وغير مجد".
وصرح المدير العام المساعد للاتحاد لوكالة فرانس برس "أن الرئيس جان بيار إسكاليت يعتبر أن نقاشاً من هذا النوع سيكون غير مناسب وغير مجد بالنسبة إلى الاتحاد وإلى منتخب فرنسا" في إشارة إلى الأمنية بإقالة دومينيك التي عبر عنها عضو المجلس الفدرالي غي شامبيلي مؤخراً في حديث لمجلة "فرانس فوتبول".
وقال: "يجب عدم تضخيم كلام شامبيلي. إنه عضو منتخب في المجلس الفدرالي ويحق له أن يعبر عن رأيه وهذا جزء من ديموقراطية الاتحاد. هناك طلب بإجراء نقاش يتعلق بمصير المدرب، وسيقرر المجلس ما إذا كان سيرد بالإيجاب على هذا الطلب أم لا".
وأضاف: "كانت هناك نقاشات عدة حول مصير المدرب بعد كأس أوروبا 2008 وطالبت أصوات عديدة بإقالته ثم امتنع بعضها عن التصويت. الأمر ليس جديداً عندما يعبر أعضاء في المجلس الفدرالي عن أراء تخالف رأي الأكثرية".
وختم قائلاً: "عقد دومينيك يمتد حتى 31 تموز/يوليو 2010، والمهمة الأساسية له هي تأهيل فرنسا إلى نهائيات مونديال 2010. لقد تقرر في تموز/يوليو 2008 ثم في تشرين الأول/أكتوبر من العام نفسه، أنه إذا ما استطاع تأهيل فرنسا سيستمر في منصبه حتى انتهاء عقده".
وكان شامبيلي أكّد أنه سيطلب إقالة دومينيك خلال اجتماع المجلس الجمعة المقبل "لدي هدفان، الأول رحيل ريمون دومينيك عن منصب المدير الفني، ثم حماية جان بيار اسكاليت، وأنا أعلم أنه رجل متأثر جراء الحالة التي نعلمها كلنا".
وأوضح شامبيلي (77 عاماً) العضو في المجلس الفدرالي منذ 2004 "لقد تدهورت صورة منتخب فرنسا، الاتحاد المحلي، الرئيس والمجلس الفدرالي... أعلم أن الأكثرية لا تريد دومينيك... كل المخلصين لـ اسكاليت بلعوا الموس، لكن عند نقطة معينة، يجب القول كفى!... أنا واثق من أنهم يؤيدون طرد دومينيك".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مصير, مناسب, مناقشة, دومينيك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO