منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

الطرابلسي يعلن تشكيلة تونس "بدون مفاجأت"

المدير الفني لنسور قرطاج يسمي 23 لاعب للنهائيات الإفريقية التي ستقام في غينيا الإستوائية والغابون ويستبعد الهيشري والمساكني والبراطلي.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-14-2012, 12:01 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الطرابلسي يعلن تشكيلة تونس "بدون مفاجأت"

الطرابلسي يعلن تشكيلة تونس "بدون مفاجأت"
المدير الفني لنسور قرطاج يسمي 23 لاعب للنهائيات الإفريقية التي ستقام في غينيا الإستوائية والغابون ويستبعد الهيشري والمساكني والبراطلي.

الطرابلسي يعلن تشكيلة تونس "بدون مفاجأت"


أعلن سامي الطرابلسي المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم الأربعاء قائمة الـ 23 لاعب الذين سيمثلون المنتخب التونسي في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012 التي ستقام في غينيا الإستوائية والغابون.
وشهدت القائمة عدة تعديلات حيث استبعد الجهاز الفني 3 لاعبين من التشكيلة وهم "وليد الهيشري (لاعب الترجي التونسي)، وإيهاب المساكني (الذي انتقل من الملعب التونسي إلى الترجي التونسي)، وهتان البراطلي (مهاجم النادي البنزرتي).

الإستبعاد صعب على اللاعبين
أكد سامي الطرابلسي مدرب المنتخب أن استبعاد اللاعبين الثلاثة من القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 كان قراراً صعباً، معربا عن الاعتقاد في نفس الوقت أن "تلك هي قوانين اللعبة".
وقال الطرابلسي أن الاختيارات الفنية "من أصعب اللحظات التي يمكن أن يمر بها المدرب خاصة في ظل ما يميز المجموعة الحالية للمنتخب من روابط وعلاقات متينة لكن كان علينا الحسم وهذا ما قمنا به بعد اجتهادات كثيرة".
وحول تقبل اللاعبين لهذا القرار، أوضح مدرب المنتخب التونسي أن وقع الخبر كان قوياً على البراطلي والهيشرى والمساكني مضيفا "نحن نشعر بمدى حسرة هذا الثلاثي لعدم تمكنه من المشاركة في كأس إفريقيا للأمم لكن ما باليد حيلة فالقوانين الجاري بها العمل في مثل التظاهرات الرياضية تفرض علينا ضبط قائمة بـ 23 لاعب فقط".

ختام التحضيرات الجمعة
وسيخوض المنتخب الجمعة في أبو ظبي آخر مباراة تحضيرية له قبل كأس الأمم وستكون ضد منتخب كوت ديفوار.
وكان المنتخب التونسي فاز الإثنين على منتخب السودان (3- صفر) في مباراته الودية الأولى في الإمارات.

قائمة اللاعبين الـ23
في حراسة المرمى: أيمن المثلوثي التونسي (النجم الساحلي)، ورامي الجريدي(الملعب التونسي)، ومعز بن شريفية (الترجي الرياضي).
في الدفاع: أيمن عبد النور (تولوز الفرنسي)، وأنيس البوسعييدى(روستوف الروسي)، وخليل شمام (الترجي التونسي)، وبلال العيفة (النادي الافريقي)، وكريم حقي (هانوفر الألماني)، وعمّار الجمل (كولن الألماني).
في خط الوسط: وسام يحيى (مرسين أدمان التركي)، وعادل الشاذلي (النجم الساحلي)، وياسين الشيخاوى (زوريخ السويسري)، وأسامة الدراجي وخالد القربي ويوسف المساكني ومجدى التراوي (الترجي التونسي)، وحسين الراقد (كارابوكسبور التركي)، وجمال السايحي (مونبيليي الفرنسي).
في الهجوم: أمين الشرميطي (زيوريخ السويسري)، وزهير الذوادي (النادي الإفريقي)، وعصام جمعة (أوكسير الفرنسي) وصابر خليفة (إيفيان الفرنسي) وسامي العلاّقي (ماينس الألماني).



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team