منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مجموعة سودانية تاريخية في كأس الاتحاد الأفريقي

:besmellah2: سحبت اليوم الإثنين في القاهرة قرعة الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأوقعت الممثلين الثلاثة للكرة السودانية الهلال والمريخ وأهلي شندي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-16-2012, 10:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مجموعة سودانية تاريخية في كأس الاتحاد الأفريقي

:besmellah2:


مجموعة سودانية تاريخية في كأس الاتحاد الأفريقي

سحبت اليوم الإثنين في القاهرة قرعة الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأوقعت الممثلين الثلاثة للكرة السودانية الهلال والمريخ وأهلي شندي في مجموعة واحدة.
وهي المرة الأولى في تاريخ المسابقة التي تخوض فيها 3 أندية من بلد واحد الدور ربع النهائي في مجموعة واحدة، كما هي المرة الأولى التي تبلغ فيها 3 أندية سودانية الدور ذاته للمسابقة القارية.
وجاءت الأندية الثلاثة في المجموعة الأولى إلى جانب إنتر كلوب الأنغولي الذي بلغ دور الأربعة للنسخة الأخيرة العام الماضي قبل أن يخرج على يد المغرب الفاسي المغربي الذي توج باللقب على حساب النادي الأفريقي التونسي.
وحجز الهلال الذي بلغ دور الأربعة عام 2010 قبل أن يخسر أمام النادي الرياضي الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح، بطاقته إلى ربع النهائي بفوزه على سيركل باماكو المالي (2-0 ذهاباً في الخرطوم و1-0 إياباً في باماكو)، والمريخ وصيف بطل نسخة 2007، على حساب بلاك ليوباردز الجنوب أفريقي (3-2 ذهاباً في الخرطوم و0-0 إياباً في جوهانسبورغ)، وأهلي شندي على حساب كوتون سبور الكاميروني (0-1 ذهاباً في غاروا و2-0 إياباً في السودان).
وإذا كانت المجموعة الأولى ضمّت 3 أندية من بلد واحد، فإن القرعة أوقعت فريقين من مالي في المجموعة الثانية هما دجوليبا والملعب المالي بطل المسابقة عام 2009.
وجاء الفريقان الماليان إلى جانب الوداد البيضاوي المغربي وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي والذي سيدافع عن اللقبين الأخيرين في المسابقة حيث أحرزهما مواطناه الفتح الرباطي (2010) والمغرب الفاسي (2011)، وليوبارد الكونغولي والذي جرّد الأخير من اللقب.
وكان الوداد البيضاوي بلغ ربع النهائي بتعادله مع أفاد العاجي (0-0) الجمعة في إياب ثمن النهائي بعدما فاز (1-0) ذهاباً في أبيدجان قبل أسبوعين.
ويقام الدور ربع النهائي في الفترة بين 3 آب/أغسطس إلى 21 تشرين الأول/أكتوبر المقبلين، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.


مجموعة سودانية تاريخية في كأس الاتحاد الأفريقي




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO