منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



والدة اللاعب بالوتيلي تعمل كخادمة..!

والدة بالوتيلي تعمل كخادمة..! 16.يوليو.2012 الإثنين 07.54 ص GMT اكتشف أهل إحدى أحياء مدينة مانشستر أن والدة النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي تعمل كخادمة في أحد منازل الحي.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-16-2012, 03:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول والدة اللاعب بالوتيلي تعمل كخادمة..!

والدة بالوتيلي تعمل كخادمة..!
16.يوليو.2012 الإثنين 07.54 ص GMT
والدة اللاعب بالوتيلي تعمل كخادمة..!



اكتشف أهل إحدى أحياء مدينة مانشستر أن والدة النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي تعمل كخادمة في أحد منازل الحي.



شاهد أهل الحي بالوتيلي وهو يتردد على أحد البيوت بسيارته الفارهة من نوع بينتلي وعند استفسارهم عن سبب زياراته المتكررة اكتشفوا أن والدته تعمل كخادمة في أحد المنازل مقابل 6 جنيهات في الساعة.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


الأهالي قالوا أن والدته جاءت من إيطاليا للعيش في مانشستر وهي ترفض أي أموال يقدمها ماريو الإبن لها على خلفية أنها لا تريد أن يصرف عليها بل تريد أن تكسب قوت يومها بنفسها وبنفس الوقت تريد البقاء إلى جانب إبنها.



هذا وقد ناشدت عائلة بارواه الغانية ابنها اللاعب الإيطالي الشهير ماريو بالوتيلي العودة إلى أرض الوطن ومقابلة عائلته الحقيقية التي لم ير معظم أفرادها منذ أن كان في الثالثة من عمره. ولد بالوتيلي من أم وأب غانيين مهاجرين إلى إيطاليا، وبسبب المرض والفقر تبنته عائلة بالوتيلي الإيطالية للعناية به.

والدة اللاعب بالوتيلي تعمل كخادمة..!

وذكرت عائلة بالوتيلي الحقيقية أنهم يتجمعون مع عشرات المواطنين في غانا أمام التلفاز لمتابعة مباريات بالوتيلي وخصوصا مباريات المنتخب الإيطالي الأخيرة في بطولة أمم أوروبا «يورو 2012».

وتوفى جد المهاجم الإيطالي، نانا (74 عاما) قبل أسبوعين فقط من تسجيل حفيده هدفين في شباك المنتخب الألماني، وقد اتصل والده الحقيقي توماس بابنه ليخبره بوفاة جده، إلا أنه لم يعره أي اهتمام، وذلك لأنه لا يعرف جده ولم يقابله مطلقا. وقال عم بالوتيلي أليكس وهو ميكانيكي فقير:» نحن جميعاً فخورون هنا بماريو وسعدنا كثيراً عندما سجل الهدفين، على الرغم من أنني لم ألتق به إلا أنني سعيد جداً لأجله وحزين لأن والدي توفيا دون رؤيته.

أما جده لأمه كواكو ( 80 عاماً). فأوضح: « كم هو مؤلم أن يكون حفيدي نجم مشهور دون أن أراه بل اكتفي بمشاهدته على التلفاز ومعرفة أخباره في الصحف، لا يهمني ماله كل ما أريده هو عودة ابننا فلا يوجد مكان أفضل للإنسان من الوجود بين أفراد عائلته «. بينما قالت عمته أكوسوا ( 44 عاماً ) وهي بائعة في السوق إنها تشعر بالحزن كلما رأت بالوتيلي على شاشة التلفاز وأن الأطفال في غانا يلعبون كرة القدم وهم يرتدون قميصه و لكن دون أن يزورهم ماريو.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:11 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO