منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

أعلن مدير قناة (زيوا) التلفازية

أعلن مدير قناة (زيوا) التلفازية التي تبث برامجها باللهجة الهورامية الكردية، عن بدأ القناة بث برامجها مساء أمس بشكل تجريبي في منطقتي شهرزور وهورامان بمحافظة السليمانية. وأفاد أمين حاجي لوكالة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-13-2012, 03:03 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أعلن مدير قناة (زيوا) التلفازية

أعلن مدير قناة (زيوا) التلفازية التي تبث برامجها باللهجة الهورامية الكردية، عن بدأ القناة بث برامجها مساء أمس بشكل تجريبي في منطقتي شهرزور وهورامان بمحافظة السليمانية.

أعلن مدير قناة (زيوا) التلفازيةوأفاد أمين حاجي لوكالة كردستان للأنباء (آكانيوز)، أن "قناة (زيوا) التلفازية التي تبث برامجها باللهجة الهورامية الكردية بدأت أمس بث برامجها مساء أمس بشكل تجريبي بمنطقتي شهرزور وهورامان بقضاء حلبجة في السليمانية"، لافتاً الى أنه "من المقرر توسيع نطاق بث القناة قريباً ليصل الى قضاء خانقين بمحافظة ديالى ومدن كردستان إيران".

وأضاف حاجي أن "القناة تبث في الوقت حالياً من على الإنترنت"، مبيناً أن "وزارة الداخلية بحكومة الإقليم ظلت ترفض على مدى العامين الماضيين الترخيص للقناة قبل أن توافق على الترخيص للقناة في الـ4 من تموز/يوليو الماضي".

وزاد بالقول أن "بث القناة سيكون في مدينة السليمانية وحتى منطقة روانسر بكردستان ايران، على أن يتم تحويل القناة الى محطة فضائية في المستقبل في حال توفرت الإمكانات المالية"، منوهاً الى أن "الهدف من القناة هو التعريف بالثقافة واللهجة الهورامية الكردية".




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:56 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO