منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام المتنوعة > منتدى اليوتيوب - YouTube

ما هو سر نجاح شركة آبل Apple ؟

ما هو سر نجاح شركة آبل Apple ؟ الأحد، 15 يوليو، 2012 GMT 8:13:55 ص وصلت قيمة شركة آبل Apple الأمريكية إلى 619 مليار دولار في شهر أبريل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-15-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ما هو سر نجاح شركة آبل Apple ؟

ما هو سر نجاح شركة آبل Apple ؟
الأحد، 15 يوليو، 2012 GMT 8:13:55 ص




وصلت قيمة شركة آبل Apple الأمريكية إلى 619 مليار دولار في شهر أبريل الماضي من عام 2012، مما يجعلها من أكثر الشركات قيمة حتى الآن، كما يتوقع العديد من المراقبين لأداء الشركة أن تصل قيمتها إلى البليون دولار مع نهاية العام الحالي.



ما هو سر نجاح شركة آبل Apple ؟

وقد طرحت آبل فيديو خاص عن الموظفين وحياة الموظفين داخل مقرها في كوبرتينو ولعل هذا الفيديو هو اكثر فيديو يقوم بتوضيح الحياة داخل مقر شركة آبل وايضاً كيفية التعامل مع الموظفين وكيفية إختيار الموظفين للعمل في آبل.


ما هو سر نجاح شركة آبل Apple ؟


الفيديو يُريك قسم الهندسة بالكامل وايضاً يعرض لك احد الأشخاص المسؤلين عن تصميم الآيباد 2 وايضاً السمارت كفر الخاص بالآيباد ويُريك ايضاً المسؤلين عن موقع آبل الرئيسي وكيفية إختبارهم لصفحات الموقع والعديد من القصص الأخرى. العديد من الأشخاص بمختلف الأقسام الموجودة في الشركة.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



يتسآل العديد من الأشخاص عن السبب الذي جعل آبل من أكثر الشركات قيمة حتى الآن، وما الذي يميز منتجاتها التي أوصلتها إلى هذا المستوى.



حيث يرى العديد من المطلعين على الأمر أن سر نجاح آبل هو في تصاميمها وأداء أجهزتها ولكن التصميم يبقى أصل النجاح لها.



اعتمدت الشركة منذ انطلاقها في الثمانينيات على التصميم الخارجي لأجهزتها وتعتمد الشركة هذه الفلسفة حتى الآن، ومهما رخص سعر الجهاز الذي تقدمه للمستخدمين هناك فريق عمل من المصممين يعمل على تفاصيل الجهاز الخارجية لمدة طويلة قبل طرحه في الأسواق.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

كما تميزت أجهزة آبل بالبساطة والشكل المحبب لدى أغلب المستخدمين ولم يكن هدف آبل من خلال منتجاتها التي أطلقتها على مدى سنوات عملها في المجال التقني جميع المستخدمين بل كان هدفها الرئيسي النخبة منهم، حيث برأي الشركة أنه من خلال التصاميم العملية والبسيطة والجذابة بنفس الوقت ستجذب أهم المستخدمين للتقنيات التي تعمل عليها.



كما أن الكميات المحدودة من الأجهزة التي تنتجاها ساعد على المعرفة والتقرب من منتجاتها أكثر حيث لم تصنع الشركة حتى الآن أي هاتف ذكي يحمل علامة تجارية أخرى غير آي فون أو أي كمبيوتر لوحي غير آي باد ويعيد الكثيرون جزء من النجاح إلى هذه السياسة المتبعة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وفي دراسة أخرى لمستخدمي أجهزة الشركة، أشارت الدراسة إلى أن مستخدمي كمبيوترات ماك بمختلف أنواعها هم الأكثر كرماً على إكسسوارات الكمبيوتر بالإضافة إلى نوعية وعدد التطبيقات المحملة من المتاجر الإلكترونية مقارنة بالعديد من مستخدمي الكمبيوترات الأخرى ولم تشر الدراسة إلى أي أجهزة أخرى من أجهزة آبل.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team