منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

عودة برنامج هوجو تشافيز التلفزيوني

عودة برنامج هوجو تشافيز التلفزيوني عاد البرنامج التلفزيوني «الو يا سيادة الرئيس» الذي يتميز به الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز، إلى الشاشة أمس الأول الأحد. وذلك كعلامة لتعافيه من مرض السرطان،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-13-2012, 12:43 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول عودة برنامج هوجو تشافيز التلفزيوني

عودة برنامج هوجو تشافيز التلفزيوني

عاد البرنامج التلفزيوني «الو يا سيادة الرئيس» الذي يتميز به الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز، إلى الشاشة أمس الأول الأحد. وذلك كعلامة لتعافيه من مرض السرطان، وتزامناً مع انطلاق عام انتخابي بامتياز. وقد عرض البرنامج مباشرة على التلفزيون الرسمي، وهو يذاع من مواقع مختلفة من البلاد.

واستغل تشافيز برنامج الأحد، الذي استمر ست ساعات ونقل من منشأة بتروموناجاس العملاقة للنفط، للإعلان أن بلاده «لن تعترف باي حكم من قبل محكمة البنك الدولي فيما يخص قضية تحكيم بمليارات الدولارات مع شركة اكسون موبيل».
كما سخر من تحذير اميركي يدعوه لتجنب اقامة علاقات وثيقة مع طهران، مندداً بما وصفه محاولة واشنطن للهيمنة على العالم. وذلك في الوقت الذي كان يستعد فيه لاستقبال الرئيس الايراني احمدي نجاد في ****اس.
وذكر مركز ابحاث «لاتين نيوز» الذي يقع مقره في بريطانيا «ان عودة البرنامج الاسبوعي وشعره الجديد الواضح يدلان على ان تشافيز يتعافى من نوبة السرطان الاخيرة». وان «الو يا سيادة الرئيس»...هو اكثر من مجرد برنامج حواري» لا سيما أن الرئيس عالج الكثير من المسائل السياسية، فاقت تلك التي ناقشها مجلس الوزراء».

وظهر الرئيس البالغ من العمر 57 عاما على شاشات التلفزيون اكثر من مرة في الاسابيــع الاخيرة، حين استضاف عددا من القادة الاقليــميين في ****اس الشــهر الماضي، وقام بأول جـولة خارجية له منذ خضوعه لعملية جراحية في حزيران الماضي.
علماً أن التفاصيل الخاصة بشأن حالته الصحية لا تزال سرية، واعتبار الأطباء أنه من المبكر جداً الحديث عن شفاء كامل.
يذكر ان برنامج تشافيز بث للمرة الأولى في ايار 1999 واذيع آخر مرة في الخامس من حزيران الماضي، أي قبل ايام من خضوع تشافيز لجراحة في كوبا لاستئصال ورم ضخم في الحوض.


عودة برنامج هوجو تشافيز التلفزيوني


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO