منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



حاكم الشارقة يدعو المواطنين إلى الالتزام بتعاليم القرآن والسنة النبوية

حاكم الشارقة يدعو المواطنين إلى الالتزام بتعاليم القرآن والسنة النبوية حث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أبناءه على أخذ العبر من آيات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-14-2012, 06:52 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول حاكم الشارقة يدعو المواطنين إلى الالتزام بتعاليم القرآن والسنة النبوية

حاكم الشارقة يدعو المواطنين إلى الالتزام بتعاليم القرآن والسنة النبوية

حث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أبناءه على أخذ العبر من آيات الله تعالى، وضرورة تدبر معاني السور التي تحتاج من الإنسان الوقوف عندها.

جاء ذلك خلال مداخلة صاحب السمو الهاتفية أمس ببرنامج الخط المباشر الذي يذاع عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، متحدثاً عن معلومات زراعية ونباتية نادرة، وذكر سموه أن من يعاشر النباتات يرى العجب العجاب، وتحدث عن قصص غريبة لبعض النباتات وطرق تكاثرها.

ودعا المواطنين إلى عدم المرور على آيات الكتاب الكريم مرور الكرام فهي تحمل علوم الحياة الواسعة والتي لا تساوي شيئاً من علم الله وقال: “أدعو كل أبنائي من الجيل الجديد الرجوع للقرآن والسنة والالتزام بما جاء بها، فإنها تدعو النفس الأمارة بالسوء للصلاح”.

كما وجه صاحب السمو حاكم الشارقة أبناءه الكبار والصغار بحسن استقبال شهر رمضان المبارك بنوايا إيمانية جديدة، ودعا المواطنين للتسامح والتقرب إلى الله في هذا الشهر الفضيل.

ونوه سموه بأهمية الشهر الجليل الذي خصه الله تعالى لمغفرة الذنوب والذي تفتح به أبواب الجنة وتغلق به أبواب النار، ودعا الله تعالى بأن يهدي الجميع لحسن عبادته.

وشدد سموه على أبنائه على استغلال شهر القرآن بالطرق الصحيحة، وقال:” ليعاهدني كل من يحبني بأن يبدأ رمضان بصفحة جديدة، فالشهر الفضيل هو للرحمة وليس للمسلسلات التي تعمل على إغفال الفرد عن كسب الأجر، وأدعوكم أبنائي ألا نضيع أوقاته العظيمة في النوم والملهاة والأكل إنما بالعبادة والذكر الحسن”.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة أبناءه بمختلف أعمارهم بالاجتهاد في شهر رمضان الفضيل وإحيائه بالذكرى الإيمانية الطيبة والالتزام به في قراءة القرآن والتعبد بروحانية صادقة لرب العالمين.

وقال سموه” يجب ألا ننتظر أن يأتي الرزق إلينا بل نسعى من أجله جاهدين، ورمضان فرصة الجميع للرجوع والتقرب إلى الله، ولننظر إلى ما أصابنا من المصائب فتلك جميعها دروس من الله ومن الواجب علينا حمد الله على نعمه”.

وختم صاحب السمو حاكم الشارقة حديثه بنصيحة أبوية لمواطنيه، وقال:” نحن نحب بعضنا بالله وليس محبه خاصة لشخص أو غيره ويجب أن نقول نحب فلانا في محبة الله، ولعمله الصالح بطاعة الله وذكره وليس لمصلحه شخصية، ويجب الابتعاد عن كل فرد عاص لله تعالى”.

وذكر صاحب السمو أنه حريص على متابعة أبنائه المواطنين عبر برنامج الخط المباشر وسيعمل على المتابعة الدائمة لهم في شهر رمضان المبارك.

وتلقى برنامج الخط المباشر الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، ردود فعل كبيرة وإيجابية من مشاهدي ومستمعي البرنامج التي أبدى خلالها المواطنون الاستجابة الفورية لنصائح وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

المصدر جريدة الاتحاد


حاضرين يا ابوي ولك السمع والطاعه

الله يحفظك لنا ويطول بعمرك

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:26 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team