منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



السعودية تواجه ليبيا والجزائر تستدرج تونس في قمة أفريقية بالدور قبل النهائي لكأس العر

تنطلق في السابعة مساء غد الأحد مواجهتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب الثانية للشباب لكرة القدم التي تستضيفها الأردن، حيث يلتقي منتخب السعودية بطل المجموعة الأولى مع منتخب ليبيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-14-2012, 06:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول السعودية تواجه ليبيا والجزائر تستدرج تونس في قمة أفريقية بالدور قبل النهائي لكأس العر

تنطلق في السابعة مساء غد الأحد مواجهتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب الثانية للشباب لكرة القدم التي تستضيفها الأردن، حيث يلتقي منتخب السعودية بطل المجموعة الأولى مع منتخب ليبيا صاحب أفضل ثاني في المجموعات الثلاث على استاد عمان الدولي، فيما سيكون استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة مسرحا لأحداث المواجهة المثيرة التي ستجمع منتخب الجزائر بطل المجموعة الثانية مع تونس بطل المجموعة الثالثة.

ونجد أن ثلاثة منتخبات من أفريقيا نجحت في بلوغ الدور قبل النهائي فيما كان الوصول الآسيوي يختصر على المنتخب السعودي، وهو ما يحمل دليلا جديدا على تفوق كرة القدم الأفريقية على نظيرتها الآسيوية.

ولن تكون مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الليبي سهلة في ظل تكافؤ موازين القوى فضلا عن الطموح الذي يراود المنتخبين الشقيقين في المنافسة على اللقب، لكن يبقى التفوق السعودي قائما على منظومته الهجومية الفاعلة وحسن التحركات لمهاجميه حول منطقة الجزاء مما يجعل خطورتهم تفوح مع أي وقت يمضي.

ويعول المدير الفني للمنتخب السعودي الأسباني سرخيو على عبد الفتاح العسيري وماجد النجراني وعمار بلال وأحمد الشهري.
على الجهة المقابلة فإن المنتخب الليبي يبرز في صفوفه عدد من اللاعبين القادرين على تحقيق الخطورة على المرمى السعودي وهم ابراهيم عقيلة وعبد السلام فرج وعزالدين الوينسي.

إلى ذلك سيكون الحذر عنوان مواجهة المنتخبين التونسي والجزائري وبخاصة في الدقائق الأولى للمباراة، حيث سيخشى كل منهما الآخر نظرا للقدرات الفردية التي يتسلح بها لاعبي المنتخبيين.

ويعول المنتخب التونسي على تحركات أحمد مرتضى وسيف الدين الجزيري وزيد عوتلي وعماد اللواتي ويوسف الطرابلسي حيث يشكل هؤلاء مصدر القوة في المنظومة الهجومية التونسية فيما يعول المنتخب الجزائري في عمليات البناء الهجومي على بوليمة حسام ومنصوري محمد وبن خماسية محم وزغلي كمال.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team