منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خمسة لاعبين تتمنى جماهير برشلونة مشاهدتهم في كامب نو.

تنشغل الفرق الأوروبية في الوقت الحالي بتدعيم صفوفها استعداداً للموسم المقبل، وقد عقد برشلونة صفقة بارزة عندما تعاقد مع مدافع فالنسيا خوردي ألبا لشغل مركز المدافع الأيسر في الموسم المقبل.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-14-2012, 04:45 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خمسة لاعبين تتمنى جماهير برشلونة مشاهدتهم في كامب نو.

تنشغل الفرق الأوروبية في الوقت الحالي بتدعيم صفوفها استعداداً للموسم المقبل، وقد عقد برشلونة صفقة بارزة عندما تعاقد مع مدافع فالنسيا خوردي ألبا لشغل مركز المدافع الأيسر في الموسم المقبل.
ولو أدارت الجماهير الكاتالونية دفة النادي، لشاهدنا عدداً من اللاعبين في الكامب نو، ما كانت الإدارة لتتعاقد معهم، ووفقاً لعدد من استطلاعات الرأي والمواضيع التي أجرتها الصحف الكاتالونية، نذكر هنا أبرز 5 لاعبين ترغب جماه البارصا في رؤيتهم في كامب نو.

1- ماتس هاملز
يعتقد كثيرون من عشاق النادي الكاتالوني أن إدارة النادي أخطأت كثيراً في إضاعة وقتها في محاولة التعاقد مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، وتركوا ماتس هاملز الألماني.
ويرى هؤلاء أن هاملز يمكن أن يكون خياراً أفضل لبرشلونة، لأنه أكثر شباباً من المدافع البرازيلي، كما إن سعره سيكون أقل بكثير من سعر سيلفا، وشعر الجميع بخيبة أمل عندما مدد اللاعب الألماني تعاقده مع فريقه دورتموند خمس سنوات وكذلك فعل سيلفا الذي ربما يغادر إلى باريس سان جيرمان ولكن بسعر كبير جداً.

2- إدينسون كافاني
يعتبر المهاجم الأوروغوياني من أفضل لاعبي الدوري الإيطالي حالياً، وقد استطاع تسجيل 33 هدفاً في 47 مباراة خاضها مع فريقه نابولي وقاده للفوز بلقب كأس إيطاليا.
كافاني يمكن أن يشكل إضافة قوية لهجوم البارصا، خصوصاً أن دافيد فيا يتقدم في العمر، ويجب البحث عن البديل المناسب، وكافاني ما يزال في الـ25 من عمره، إضافة إلى طول قامته الذي يفتقده برشلونة في خط المقدمة، ويمكن أن يكون خير رفيق لميسي في المقدمة لأنه يجيد اللعب كمهاجم صريح أو على الجناح.

3- ماريو غوتزه
يعتبر اللاعب الألماني الشاب من أفضل لاعبي الوسط حالياً، وقد ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بوروسيا دورتموند بلقبي الدوري والكأس في الموسم المنصرم.

ويملك غوتزه (20 عاماً) الفرصة للتألق مجدداً هذا الموسم، مع رحيل سينجي كاغاوا إلى مانشستر يونايتد، ليلعب الألماني الشاب طوال الوقت في مركز صانع اللعب الذي يحبه ويجيده.
جماهير برشلونة تتمنى التوقيع مع الألماني الشاب، لكن المشكلة في التوقيع معه هو أن خط وسط الفريق متخم بالنجوم الشباب (إنييستا وفابريغاس وبوسكيتس وألكانتارا)، ومنطقياً ليس من الحكمة التعاقد معه إلا إذا استغنى النادي عن أحد لاعبيه، لكن يجب العلم أن كبار أوروبا يطاردون اللاعب وقد يحصلوا عليه قبل البارصا.

4- راداميل فالكاو
لا شك أن أكثر الأسماء التي ترغب جماهير برشلونة في رؤيتها ضمن تشكيلة الفريق هو النمر الكولمبي فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد، نظراً لما يملكه من قدرات مميزة في خط الهجوم، ومهارته العالية خصوصاً في الكرات العالية.
وقدوم فالكاو إلى كامب نو، سيحوله من فريق مرعب إلى فريق مرعب جداً، لأنه سيضم خط هجوم قادر على التسجيل من أي مكان وبأي طريقة، ومن أي زاوية خصوصاً في ظل تواجد صانعي اللعب المميزين تشافي وإنييستا وفابريغاس في الخلف.
لكن الحصول على فالكاو من أتلتيكو مدريد لن يكون سهلاً على الإطلاق، بعدما قادهم إلى لقب الدوري الأوروبي، وأمطر شباك منافسيهم في الليغا بالأهداف.

5- خافيير مارتينيز
ربما يكون لاعب بيلباو من الأسماء التي تتفق الجماهير والإدارة على تواجده في الفريق، نظراً لمهارته في خطي الوسط والدفاع، ما يوفر حلولاً فنية عديدة للمدرب تيتو فيلانوفا.
وربما يكون مارتينيز خير من يخلف بويول في ظل الإخفاق في التعاقد مع سيلفا، ولأن اللاعب مازال بعمر الـ23 عاماً، ويمكن أن يتحول إلى مركز قلب الدفاع بدلاً من الارتكاز، تماماً مثلما فعل مورينهو مع راموس عندما حوله من الجانب الأيمن إلى محور الدفاع.
برشلونة يحاول ضم مارتينيز، لكن مطالب بيلباو المرتفعة (40 مليون أورو) على الأغلب ستحول دون تواجد اللاعب في ملعب كامب نو في الموسم المقبل على الأقل. وكالات .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO