منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مارادونا: سأعود لدبي لاستئناف عملي أو للحصول على جميع مستحقاتي

مارادونا: سأعود لدبي لاستئناف عملي أو للحصول على جميع مستحقاتي 13.يوليو.2012 الجمعة 09.18 ص GMT أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أنه سيسافر الى دبي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2012, 05:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مارادونا: سأعود لدبي لاستئناف عملي أو للحصول على جميع مستحقاتي

مارادونا: سأعود لدبي لاستئناف عملي أو للحصول على جميع مستحقاتي



مارادونا:


سأعود لدبي لاستئناف عملي أو للحصول على جميع مستحقاتي
13.يوليو.2012 الجمعة 09.18 ص GMT



أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أنه سيسافر الى دبي في غضون ايام لـ"استئناف عمله كمدرب للوصل الإماراتي" رغم اعلان الإدارة عن إقالته من منصبه، أو "للحصول على جميع مستحقاته المالية والرحيل".

وأوضح مارادونا في تصريحات مختصرة للتلفزيون الأرجنتيني اثناء حضوره لحفل مسرحي "لقد وقعت عامين مع الوصل، وسأحصل على مقابل العمل لعامين".

وكان مارادونا قد وقع في 2011 عقدا مع النادي الإماراتي مقابل 34 مليون دولار لمدة موسمين، لكن مجلس الإدارة أقاله بعد انتهاء الموسم الأول الذي خرج منه خالي الوفاض دون الفوز بالقاب مع احتلال المركز الثامن بالبطولة المحلية المؤلفة من 12 فريقا.

وأصدر نادي الوصل الإماراتي الثلاثاء قرارا على صفحته بموقع (تويتر) الاجتماعي بإقالة مديره الفني الأرجنتيني الذي اعترف بأنه عرف بنبأ إقالته "من الانترنت".

وسبق أن أقيل مارادونا من منصبه كمدرب لمنتخب الأرجنتين بعد الخسارة الثقيلة بأربعة أهداف نظيفة أمام ألمانيا في ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وفشل مارادونا -الفائز كلاعب بكأس العالم مع الأرجنتين في 1986- في إحراز أي لقب مع الوصل في البطولات المحلية الثلاث التي خاضها في الموسم المنصرم كما فشل في إحراز كأس اندية الخليج بعد الخسارة في النهائي أمام المحرق البحريني.



الفيديو من قناة الجزيره


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وسبق أن أشارت العديد من المصادر إلى إقالة مارادونا فور قرار تشكيل مجلس إدارة جديد لشركة ونادي الوصل للكرة، لكن خرج الاجتماع الأول للمجلس بنفي قاطع للخبر، ثم عادت اللجنة الفنية واعتمدت قرار إقالة أسطورة الأرجنتين الذي يقضي حاليا إجازته السنوية بمسقط رأسه.

وليست هذه أول مرة تنتهي علاقة مارادونا التدريبية بصورة مفاجئة مع أحد الفرق، حيث سبق وتكرر الأمر مع أندية ديبورتيبو مانديو وراسينج الأرجنتينيين ومنتخب بلاده.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:23 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO