منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

تونس في اللجنة الإقتصادية والإجتماعية لغربي آسيا.

اعتمد المجلس الإقتصادي والإجتماعي التابع للأمم المتحدة المنعقد يوم الاربعاء الفارط بنيويورك قرارا يقضى بانضمام تونس كعضو للجنة الإقتصادية والإجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا" بناء على طلب تقدمت به تونس في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2012, 05:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تونس في اللجنة الإقتصادية والإجتماعية لغربي آسيا.

اعتمد المجلس الإقتصادي والإجتماعي التابع للأمم المتحدة المنعقد يوم الاربعاء الفارط بنيويورك قرارا يقضى بانضمام تونس كعضو للجنة الإقتصادية والإجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا" بناء على طلب تقدمت به تونس في هذا الغرض.
ويتنزل هذا الإنضمام في إطار الأهمية التي توليها تونس لعمل الإسكوا باعتبارها جزءا من منظومة الأمم المتحدة تساند جهود كافة الدول العربية في تعزيز التنمية في ربوعها، وفق ما جاء في بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الشؤون الخارجية تلقت "الصباح نيوز" نسخة منه .
وأبرز ذات البلاغ، أنّ هذا الإنضمام يعكس رغبة تونس في الإستفادة من مختلف البرامج العملية ومشاريع التعاون الكبرى التي تعمل على تنفيذها الإسكوا.
مع العلم أنّ أولويات عمل هذا الهيكل الأممي تشمل خاصة مجالات المياه والطاقة والسياسة الإجتماعية والعولمة ونقل التكنولوجيا والإحصاء والنهوض بالمرأة، وفق ما أعلنه نفس البلاغ.
وتعقد الإسكوا، التي أصبحت تضم حاليا سبعة عشر دولة عربية، دوراتها الوزارية مرة كل سنتين والتأمت آخرها ببيروت في شهر ماي الماضي و شاركت فيها تونس بصفة ملاحظ على مستوى وزاري، كما شاركت تونس في إجتماع نظمته الإسكوا يوم 02 جويلية الجاري ببيروت حول تتبع واستعادة الأصول التي تم تهريبها بصورة غير شرعية. الصباح نيوز .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:55 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO