منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

أهالي ضحايا "مجزرة بورسعيد" يقتحمون النادي الأهلي

أهالي ضحايا "مجزرة بورسعيد" يقتحمون النادي الأهلي (CNN)-- شهد النادي الأهلي المصري أحداثاً مؤسفة بعد ظهر الخميس، حيث قام عدد كبير من جماهير النادي، بينهم أهالي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2012, 12:47 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أهالي ضحايا "مجزرة بورسعيد" يقتحمون النادي الأهلي





أهالي ضحايا "مجزرة بورسعيد" يقتحمون النادي الأهلي



(CNN)-- شهد النادي الأهلي المصري أحداثاً مؤسفة بعد ظهر الخميس، حيث قام عدد كبير من جماهير النادي، بينهم أهالي بعض ضحايا "مجزرة بورسعيد"، باقتحام النادي، مما دفع المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، حسام البدري، إلى إلغاء تدريب الفريق، خوفاً من حدوث اشتباكات بين اللاعبين والمحتجين.
وأعلن عضو بمجلس إدارة الأهلي استنكاره لقيام عدد من الجماهير باقتحام النادي، وقال العضو، الذي طلب من CNN بالعربية عدم ذكر اسمه نظراً لحساسية الموقف: "لا نعرف ماذا حدث ليتجدد الهجوم على مجلس إدارة النادي"، مؤكداً أن إدارة النادي "بذلت كل ما في وسعها، من أجل حصول أسر الشهداء على حقوق أبنائهم."
وقام أهالي بعض ضحايا "المجزرة" التي شهدتها مدينة بورسعيد، في الأول من فبراير/ شباط الماضي، في أعقاب مباراة الأهلي والمصري، وراح ضحيتها أكثر من 70 قتيلاً من مشجعي الفريق الأحمر، باقتحام ملعب "مختار التتش"، الذي كان يُقام عليه تدريب للفريق، ورددوا هتافات ضد إدارة النادي واللاعبين.
كما حمل المتظاهرون، الذين ضموا عدداً كبيراً من أعضاء رابطة مشجعي الأهلي "ألتراس أهلاوي"، خلال اقتحامهم مقر النادي في منطقة "الجزيرة"، لافتات تتهم إدارة النادي واللاعبين بـ"التخاذل" في قضية أبنائهم، الذين قالوا إنهم راحوا "ضحية الفريق" في بورسعيد.
إلا أن عضو مجلس الإدارة، الذي تحدث لـCNN بالعربية حول أحداث الخميس، قال إن النادي قدم العديد من أدلة الإدانة إلى النيابة المختصة، وأصبح الأمر في يد القضاء المصري، وتنظر المحكمة القضية، وواصلت الاستماع لأقوال الشهود.
وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي أن "المجلس لم يقصر في حق الشهداء، وأكدنا لهم أكثر من مرة أننا لن نترك حق أبنائهم، ولكن لم يستجد جديد ليتحرك النادي، والمحكمة لم تفصل في القضية، وإدارة النادي الأهلي لا تملك التدخل في القضية الآن، فلماذا الهجوم الذي حدث؟.. وإن كنا نقدر مشاعرهم الغاضبة."
وحاول عدد من لاعبي الفريق التوجه إلى الجماهير وأسر الضحايا لتهدئة مشاعرهم، إلا أن المدير الفني حسام البدري رفض ذلك، خوفاً من حدوث احتكاكات، أو تطور الأمر، ورأي إلغاء التدريب.
من جانبها، أصدرت رابطة "ألتراس أهلاوي" بياناً على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب الحادثة التي شهدها النادي الأهلي، أكدت فيه أن الاقتحام الذي تم لملعب تدريب الفريق، "جاء بعد أن تناسى الجميع دماء شهداء بورسعيد، وتفرغ الفريق للاحتفال، وكأن شيئاً لم يحدث."
وأضاف البيان "إدارة النادي لا تفكر سوى في صفقات الفريق الحالية، وتناست تخليد شهداء الأهلي"، وتساءل البيان: "ماذا فعلت إدارة النادي لاستعادة حق الشهداء؟".. كما انتقد البيان لاعبي الفريق، باستثناء محمد أبو تريكة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:04 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team