منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

إستوديانتيس إلى نهائي بطولة العالم للأندية

بات إستوديانتيس دي لاباتا الأرجنتيني أول طرف في المباراة النهائية لبطولة العالم للأندية في كرة القدم بفوزه على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-1 في مباراة أنهاها الخاسر بثمانية لاعبين اليوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2009, 10:02 AM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي إستوديانتيس إلى نهائي بطولة العالم للأندية


بات إستوديانتيس دي لاباتا الأرجنتيني أول طرف في المباراة النهائية لبطولة العالم للأندية في كرة القدم بفوزه على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-1 في مباراة أنهاها الخاسر بثمانية لاعبين اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمام 22626 متفرجاً بينهم النصف تقريباً من مشجعي الفريق الفائز.
وسجل لياندرو بينيتيز (45+2 و53) هدفي إستوديانتيس، والبرازيلي دنيلسون (71) هدف بوهانغ.
وسيلتقي إستوديانتيس في النهائي السبت المقبل على إستاد مدينة زايد الرياضية، الفائز في مباراة برشلونة الإسباني وأتلانتي المكسيكي غداً الأربعاء، فيما يلعب بوهانغ على المركز الثالث مع الخاسر في تلك المباراة.
وبات إستوديانتيس ثاني فريق أرجنتيني يبلغ النهائي بعد مواطنه بوكا جونيورز الذي خسر لقاء القمة أمام ميلان الإيطالي عام 2007.
وبدت رغبة إستوديانتيس واضحة منذ البداية في توجيه ضربة معنوية لمنافسه فبادر إلى الهجوم دون هوادة بقيادة صانع ألعابه المخضرم خوان سيباستيان فيرون، ومارس لاعبوه ضغطاً قوياً على حامل الكرة في الفريق الكوري.
ورفع بينيتيز ركلة حرة داخل المنطقة حيث حاول زميله بوسيلي متابعتها برأسه لكنه لم يلمسها لتتابع طريقها داخل الشباك في الوقت بدل الضائع.
واندفع بوهانغ إلى الهجوم في مطلع الشوط الثاني في محاولة لإدراك التعادل وإحراج الفريق الأرجنتيني، لكن شباكه سرعان ما تلقت هدفاً ثانياً بعد تمريرة متقنة من فيرون داخل المنطقة اخطأ تقديرها الحارس الكوري فتهيأت أمام بينيتيز ليتابعها بيسراه في الزاوية البعيدة فارتطمت بالقائم الأيسر وتهادت داخل الشباك (53).
وازداد سوء حال بوهانغ بعد ثلاث دقائق عندما طرد له الحكم الإيطالي روبرتو روزيتي مدافعه وقائده هوانغ جاي وون لنيله البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.
وتراجع أداء الفريق الأرجنتيني تماماً في الدقائق العشرين الأخيرة ما سمح للفريق الكوري باستغلال الموقف ليقلص الفارق.
ولاح الأمل للفريق الكوري عندما استغل البرازيلي دنيلسون معمعة داخل المنطقة وسدد الكرة بعيداً عن متناول الحارس الأرجنتيني في الزاوية البعيدة (71) رافعاً رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى ثلاثة أهداف بعد الثنائية التي سجلها في مرمى مازيمبي الكونغولي في ربع النهائي.
ولم ينعم بوهانغ ستيلرز بهذا التقدم لأنه تلقى ضربة قاضية عندما طرد له الحكم لاعباً ثانياً هو جاي سونغ (72) ليتقلص العدد إلى 9 لاعبين.
وخرج الحارس الكوري هوا يونغ خارج عرينه لاعتراض احد لاعبي إستوديانتيس فرفع الحكم في وجهه البطاقة الحمراء ليكتمل كابوس بطل آسيا (78).

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للأندية, العالم, بطولة, إستوديانتيس, نهائي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:08 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO