منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

اخبار طريفة

شهر عسل مجاني للأزواج المتخاصمين في ماليزيا في محاولة للحفاظ على استقرار البيوت ، عرضت ماليزيا دفع تكاليف إجازة شهرعسل للازواج الذين على وشك الطلاق تحاول فيها التقريب بينهما ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-12-2012, 07:43 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اخبار طريفة



شهر عسل مجاني للأزواج المتخاصمين في ماليزيا

في محاولة للحفاظ على استقرار البيوت ، عرضت ماليزيا دفع تكاليف إجازة شهرعسل للازواج الذين على وشك الطلاق تحاول فيها التقريب بينهما ، وتقديم النصائح للطرفين للتراجع عن طلب الطلاق. وقامت ماليزيا بتجربة مماثلة بداية هذا العام حيث اختارت 25 من الازواج المتنازعين للقيام برحلة لمدة 3 أيام مجاناً وكان النتيجة إيجابية .





صحة الإنسان تتأثر بالمستوى التعليمي

بشرى لاصحاب المستوى التعليمي المرتفع ، حيث كشف باحثون أمريكيون بأن أصحاب المستويات التعليمية العالية لا يتمتعون بصحة جيدة فحسب بل بإمكانهم مواجهة الضغط النفسي في حياتهم اليومية بشكل أفضل من نظرائهم الأقل تعليماً لأنهم يميلون إلى الانخراط في نواد رياضية أو جمعيات تخفف عنهم مثل هذه المشاكل.





التفاح .. سر سعادة زوجين لأكثر من نصف قرن

كشف زوجان تايوانيان عن سر حياتهما معا في سعادة منذ نصف قرن، وذلك لأن الزوج يقدم لزوجته تفاحة يوميا للحفاظ على زواج سعيد. وقالت صحيفة "ميريت تايمز" إن لي تا-بين (77 عاما) وسونغ شين-يو (74 عاما) كشفا عن السر وراء الحفاظ على زواج سعيد عندما احتفلا بعيد زواجهما الخمسين في منطقة كاوهسيونغ بجنوب تايوان. وبدأ الزوج هذا التقليد بعد ثلاثة أشهر من زفافهما عندما استدعي احتياطيا في الجيش لمدة 30 يوما، فجلب لزوجته سلة من التفاح لانه كان يعلم إنها تحب تناوله، وطلب منها أن تتناول تفاحة يوميا عندما تشعر أنها تفتقده.





يخسر وظيفته بسبب رسالة على الهاتف المحمول

تعرض سائق حافلة في السويد للطرد من عمله لأنه كان يكتب رسالة نصية على هاتفه النقال خلال قيادته حافلة الركاب التي تقل مديريه . وعلى الرغم من ان الحافلة كانت تسير بسرعة فائقة فإن السائق أصرّ على أن ركابه لم يكونوا في خطر ، قائلا:" استخدمت الهاتف عندما كان الوضع هادئاً على الطريق وكنا نسير على طريق مستقيم".





رضيع ينزلق في ماسورة الصرف بعد لحظات من إنجابه

نجا رضيع حديث الولادة بأعجوبة بعد أن سقط في ماسورة الصرف لأحد المراحيض في قطار على شريط السكك الحديدية. وفاجأت آلام المخاض الأم الهندية بينما كانت هي وزوجها وطفلتها الصغيرة على متن قطار سريع ، فسارعت بالدخول للمرحاض لإنجاب وليدها، لكن الطفل الوليد انزلق منها عبر مواسير تصريف المياه فهرعت خارج القطار لإنقاذه. وبعد ساعة عثر الركاب والزوج على الأم الهندية وهي جالسة قرب شريط السكة الحديدية والطفل حي في أحضانها.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team