منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

نكت متنوعة

نكت زوج قاعدين قدام مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا صاحبو قالو آني رايح نصقصيهم شدو صاحبو قالو أقعد آهو واحد منهم جاي ..................................... قالك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-10-2012, 07:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نكت متنوعة

نكت


زوج قاعدين قدام مراية يتكيفو في الكيف قال واحد شكون هادوك الي مقابلينا صاحبو قالو آني رايح نصقصيهم شدو صاحبو قالو أقعد آهو واحد منهم جاي

.....................................

قالك واحد مهبول دايمن حاكم الحيط و حاط وذنو عليه ويسمع كي شافو الطبيبقالو"واش راك تسمع" قالو المهبول " اسمع بوذنك" كي حط الطبيب وذنو على الحيط قالو "ماراني نسمع والو"ايا قالو المهبول "هادي اللي راها مهبلتني " .....

..................................................

كاين واحد يبحث عن مركز البريد والمواصلات فوجد سكران في حافة الطريق فقال له اتعرف المكان فاراه المكان فدهب الى البريد وعندما عاد قال ساعود الى الشاب لاريه طريق الله فهو شاب حسن وعندما عاد قال له ساريك طريق الله وهو قصد الطريق الحسن والتوبة فقال له السكران طريق البريد لا تعرفه تعرف انت طريق الله

.................................................. ...........


الزواج هو :
|
|
|
|
مرحلة إنتقال الشاب
|
|
|
|
|
|
|
|
|
من شراء الورد ← إلى شراء الخضره



.................................................. .................................................. ....


الفساد السياسي



سأل طفل أباه عن معنى الفساد السياسي ,فأجابه الاب : سأشرح لك الامر بطريقة بسيطة :انا من يوفر المال اذا انا الرأسمالية.
و أمك التي تدير شِؤون البيت اذا هي الحكومة ,وانت تحت تصرف امك فأنت الشعب ,و أخوك الصغير هو أملنا سنسميه المستقبل
أما الخادمة فهي الطبقة الكادحة, تأمل جيدا في هذا الكلام و ستفهم
و في الليل بقي الولد يفكر في الامر و هو حائر, حتى سمع صراخ أخيه, فذهب اليه فوجده مبلول, اما ذهب الى أمه وجدها غارقة في نوم عميق, و لم يجد والده بجانبها, فبحث عنه, و وجده في غرفة الخادمة يتهامسان,
و في الغد قال الطفل لالبيه : لقد فهمت معنى الفساد السياسي, فرد عليه والده : ماشاء الله عليك, اشرح لي مافهمت
فقال الابن : لما تنشغل الرأسمالية بالطبقة الكادحة, و تذهب الحكومة في نوم عميق, و يشرد الشعب في التفكير و الهموم, فان المستقبل يضيع


.................................................. .................................................. .......



قالك مرة مزطول قاعد يخمم..
.
.
.
.
... ...
جا صاحبو سقساه قالو: واشبك حاير؟
قالو المزطول: راني حاير كيفاش ختي عندها زوج خاوة.. وأنا عندي خويا واحد!

.................................................. .................................................

نكت التلاميذ

قال المعلم غاضبا لطلابه الكسالى: «أنا الوحيد في هذا الصف، الذي يعمل»، فرد عليه أحدهم: «وما الغريب في الأمر؟ أنت الوحيد الذي يتقاضى راتبًا».

- قال معلم الرياضيات لطلابه الضعاف جدًا في هذا المادة: «أنا واثق أن 90% من طلاب هذا الصف لن يجتازوا الاختبار»، فسأله أحدهم مذهولاً: «لكن عددنا أقل من ذلك بكثير!».

- سأل معلم الجغرافيا التلاميذ: «إذا حفرت ثقبًا عميقًا في أرض المدرسة، أين أجد نفسي؟»، فأجابه أحدهم: «في مستشفى الأمراض العقلية».

- فقد المعلم أعصابه من فرط غباء التلميذ، فقال له: «أنا واثق أن أحدنا مجنون»، فجاءه التلميذ في اليوم التالي متأخرًا، ولما سأله عن سبب تأخيره، قال له إنه ذهب إلى الطبيب، وحصل منه على شهادة بصحة قواه العقلية.

- سأل التلميذ المعلم: «هل سكان ولاية بافاريا من أكلة لحوم البشر؟»، فاستغرب من سؤاله، وطلب منه أن يوضح ما يريد، فقال التلميذ: «إنك قلت لنا إنهم يطعمون أنفسهم من السياح».

- قالت المعلمة لتلميذتها الصغيرة: «لا تضعي إصبع السبابة في أنفك؟»، فسألتها التلميذة: «أي الأصابع إذا أضع؟».

- طلب معلم اللغة من التلميذ أن يشرح الحالة الإعرابية لكلمات الجملة التالية: «أحب المذاكرة»، فرد التلميذ: «هذه حالة نادرة جدًا».

- سأل المعلم التلميذ عن الجملة التي يكتبها دومًا بخط صغير أسفل موضوع التعبير، فرد عليه التلميذ: «حقوق الطبع محفوظة، ولا يجوز الاقتباس أو النقل إلا بإذن من المؤلف».



- وقف ولي الأمر وكان بدينًا جدًا، أمام باب المدرسة ينتظر ابنته، فأرادت المعلمة مساعدته، وسألته: «هل تنتظر قدوم طفلة؟»، فرد عليها: «لا هذا كرشي فقط».

- جاء الطفل بشهادة سيئة للغاية، فأخذ والداه يعنفانه، واستمر العقاب طويلا، وما أن توقفا، انتهز الطفل الفرصة، ليسألهما: «يا ترى ما السبب في هذه العلامات السيئة؟ هل هو الطقس، أم الجينات التي ورثتها منكما؟».

- قال التلميذ لأمه: «تخيلي يا أمي، المعلم لا يعرف ما هو الخروف!»، استغربت الأم بشدة، وسألته عن ذلك، فقال الطفل: «رسمت بالأمس خروفا، فإذا بالمعلم يسألني: ما هذا؟».

- دخل معلم الرياضيات الصف، فبادره أحد التلاميذ قائلاً: «هل يجوز معاقبة إنسان على شيء لم يفعله؟»، فرد المعلم بالنفي القاطع، فأردف التلميذ: «حسنًا، أنا لم أكتب الواجب».

- في اجتماع أولياء الأمور، جلست الأم أمام المعلمة، وقبل أن تبدأ المعلمة في الحديث، بادرتها الأم قائلة: «من فضلك لا تعطي ابني واجبا منزليا، يذكر أن كيلو اللحم بريال واحد، لأن زوجي بقي طول الليل مبتهجا، ولم يقدر أن ينام».


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:00 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO