منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

عاجل.. الوصل يقيل مارادونا رسمياً

أقال نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم مدرب الفريق الأول الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بعد اجتماع مطول الثلاثاء، على الرغم من تبقي سنة كاملة في عقده، دون أن يكشف عن السبب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2012, 11:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول عاجل.. الوصل يقيل مارادونا رسمياً

أقال نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم مدرب الفريق الأول الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بعد اجتماع مطول الثلاثاء، على الرغم من تبقي سنة كاملة في عقده، دون أن يكشف عن السبب الحقيقي وراء القرار.

وقال الوصل في بيان صحافي على لسان المدير التنفيذي بالوكالة عبدالله آل بشر إن "إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدمات المدرب مارادونا قبل انطلاق الموسم المقبل بعد دراسة جدوى بقاءه في النادي من جميع المحاور".

وعلمت "يوروسبورت عربية" من مصدر مطلع تحفظ على ذكر اسمه بأن "مارادونا رفض الانصياع لطلب النادي بإقامة معسكر خارجي استعداداً للموسم المقبل وطلب من الإدارة الإبقاء على الفريق في الإمارات على شاكلة الموسم الماضي للاكتفاء بمعسكر داخلي الأمر الذي رفضه النادي جملة وتفصيلاً وأدى إلى إقالة الأسطورة من منصبه".

ورأى نادي الوصل أن الالتزام بتنفيذ مطالب مارادونا لم يجد نفعاً في الموسم الماضي وأثر سلباً على الفريق من الناحية الفنية خصوصاً على صعيد اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يظهر أغلبهم بالمستوى المطلوب وضربتهم لعنة الإصابة.

وفشل مارادونا في قيادة الوصل إلى منصات التتويج في البطولات المحلية التي خرج منها بخفي حنين، فيما ودع البطولة الخليجية بعدما كان اللقب في متناوله إذ سقط في المباراة النهائية أمام المحرق البحريني بركلات الترجيح في قلب دبي.


المصدر: يوروسبورت



عاجل.. الوصل يقيل مارادونا رسمياً


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team