منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

قيادات صوفية تتهم مرسي بـ«مخالفة الله».. وتتوقع «انقلابا عسكريا»

هاجمت الطرق الصوفية وحزبها السياسي «التحرير المصري»، قرار الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب، مؤكدة أن «مرسي خالف الله، في قسمه باحترام القانون وأحكام القضاء»، وتوقعهم بعضهم أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2012, 09:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول قيادات صوفية تتهم مرسي بـ«مخالفة الله».. وتتوقع «انقلابا عسكريا»

هاجمت الطرق الصوفية وحزبها السياسي «التحرير المصري»، قرار الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب، مؤكدة أن «مرسي خالف الله، في قسمه باحترام القانون وأحكام القضاء»، وتوقعهم بعضهم أن تشهد الفترة المقبلة «انقلابا عسكريا» ضد مرسي.

وقال الشيخ محمد عبدالمجيد الشرنوبي، عضو المكتب التنفيذي للطرق الصوفية وشيخ الطريقة الشرنوبية، إن «قرار الرئيس بلطجة عنترية، ويهدف لإحراق البلد، وهدفه استحواذ الإخوان على كل شيء، ومرسي خالف اليمين الدستورية، وأحرج القضاء والمجلس العسكري، واصطدم معهما»، بحسب قوله.

وأشار «الشرنوبي» إلى أن القرار جاء بعد لقاءات «مرسي وقيادات جماعة الإخوان المسلمين مع المسؤولين الامريكيين و البريطانيين، هو جاء ببصمة أمريكية مدعومة من البيت الأبيض، ونفذه مرسي»، بحسب قوله.

ومن جانبه، قال الشيخ محمد الشهاوي، شيخ الطريقة الشهاوية، إن «الرئيس محمد مرسي ارتكب خطأ، فهو خالف القسم أمام الله باحترامه للقانون وأحكام القضاء، وأي مبررات من مؤسسة الرئاسة هي التفاف على القسم والمصريين، وهذا الأمر عودتنا عليه جماعة الإخوان المسلمين».

أضاف أن «ما فعله مرسي ينذر بثورة ثانية، وأتوقع انقلابا عسكريا وشيكا إذا استمر مرسي في هدم الدولة ومؤسساتها، حيث أن مرسي حول مصر إلى غابة لن يحترم فيها المجرم والجاني لأحكام القضاء»، بحسب وصفه.

وتابع أن «مرسي أثبت مخاوف البعض بأن الإخوان هم الحزب الوطني الجديد، وأنهم يسعون للسيطرة على كل السلطات والقفز على القانون والقضاء ما دام يحقق لهم الغلبة»، مشيرا إلى أن «مجلس الشعب باطل، وتشريعاته ليست لها أي قيمة، لأن ما بني على باطل فهو باطل».


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team