منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



60 جنيه لأنه أمعن النظر بفتاة جميلة!

لم يتمالك شاب بريطاني في السادسة والعشرين من العمر نفسه من إمعان النظر لفتاة جميلة كانت تسير على الرصيف المجاور له ،لكن ذلك كلفه 60 جنيها إسترلينيا. وقالت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2012, 07:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 60 جنيه لأنه أمعن النظر بفتاة جميلة!

60 جنيه لأنه أمعن النظر بفتاة جميلة!

لم يتمالك شاب بريطاني في السادسة والعشرين من العمر نفسه من إمعان النظر لفتاة جميلة كانت تسير على الرصيف المجاور له ،لكن ذلك كلفه 60 جنيها إسترلينيا.

وقالت صحيفة بريطانية إن الشاب دوج ماكلين، ولسوء الحظ، كان يقود سيارته في ذلك الوقت وضبطته الشرطة في تلك الوضعية وأصدرت بحقه غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا بتهمة قيادة السيارة من دون عناية واهتمام.

وأضافت أن ماكلين، صاحب العينين الجريئتين، اعترف بأن نظرة الإعجاب ضبطتها كاميرا دورية للشرطة كانت تنتظر على بعد عشرات الأمتار من موقع الحدث، وأظهرته وهو يطل من نافذة سيارته لإمعان النظر بالفتاة الجذابة حتى بعد أن تجاوزها.


ونسبت الصحيفة إلى ماكلين قوله إن تغريم شاب لمجرد النظر إلى فتاة جميلة لا يُعد وسيلة جيدة لكسب العيش، فالفتاة جميلة جداً وأردت التحقق من وجهها لمعرفة ما إذا كان جميلاً ، وهو ما يفعل عادة أي شاب على وجه كوكب الأرض.


وأضاف ماكلين الفتاة كانت ساحرة في الجمال لكن إمعان النظر فيها لا يستحق على التأكيد غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا مضيفا ان رجال الشرطة أبلغوه بأن سلوكه يرقى في نظر القانون إلى جرم قيادة السيارة من دون عناية واهتمام، وخيّروه بين دفع غرامة ثابتة وحضور دورة حول وعي القيادة، أو الظهور أمام المحكمة وفقدان نقاط من رخصته.


ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم الشرطة قوله نذكّر سائقي السيارات بأن لديهم واجب عدم التلهي بأي شيء على الإطلاق وليس بالفتيات الجميلات، لأن ذلك يجعلهم يفقدون التركيز أثناء القيادة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team