منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

ثورة كروية للربيع العربى بالقاهرة

ثورة كروية للربيع العربى بالقاهرة الإعداد للقاء مصرى تونسى10 فبراير ياسر الشرقاوى توجه سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة مع عزمى مجاهد مدير المركز الصحفى بالإتحاد إلى المجلس القومى للرياضة للإجتماع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-10-2012, 11:47 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ثورة كروية للربيع العربى بالقاهرة

ثورة كروية للربيع العربى بالقاهرة
الإعداد للقاء مصرى تونسى10 فبراير
ياسر الشرقاوى
توجه سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة مع عزمى مجاهد مدير المركز الصحفى بالإتحاد إلى المجلس القومى للرياضة للإجتماع بعماد البنانى رئيس المجلس للإتفاق على إقامة مباراة ودية مع المنتخب التونسى يوم 10 فبراير المقبل بستاد القاهرة.. فى إطار إحتفالية كروية ينظمها المجلس القومى للرياضة بالتنسيق مع إتحاد الكرة بمناسبة مرور عام على الثورة المصرية والتونسية..
وفى حالة عدم تمكن حضور المنتخب التونسى لخوض المباراة سيتم الإتفاق مع منتخب عالمى يحل محلة للإحتفال بالثورة..وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى حضور المنتخب التونسى لخوض المباراة..
من ناحية أخرى أكد عزمى مجاهد مدير المركز الصحفى أن ما تردد خلال الفترة الماضية عن حصول أحد أعضاء مجلس الإدارة على 40 ألف جنيه بسبب توصيته للجنة المسابقات بتخفيف عقوبة محمود سمير لاعب الإتحاد السكندرى ليس له اساس من الصحة.. مشيرا إلى ان تخفيض عقوبة اللاعب جاء بناء على تظلم تقدم به نادى الإتحاد السكندرى وهو ما وضعته فى إعتبارها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين أثناء إصدار القرار..
وأشار مجاهد أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة لاسيما وأن عامر حسين رئيس اللجنة لا يسمح لأى عضو مجلس إدارة بالاتحاد للتدخل فى عمله .. وأكد مجاهد أنه سيتم اتخاذ كافة الاجاراءات القانونية تجاه الجهات الاعلامية التى قامت بنشر هذا الخبر المغلوط..
فى سياق أخر إتفق المنتخب الأوليمبى على خوض مباراة ودية مع نظيره الأسبانى إستعدادا لأولمبياد لندن 2012 .. و إن كانت هناك مشكلة بسيطة هى فترة إستضافة المنتخب الأسبانى لمنتخبنا الأوليمبى حيث يريد الإتحاد الأسبانى إستضافة منتخبنا لمدة يومين بالإضافة إلى مدة السفر .. وهو ما لا يريده الجهاز الفنى للمنتخب الذى يريد فترة أطول للإستعداد للمباراة .. ويجرى حاليا الدكتور علاء عبد العزيز المدير الإدارى للفريق عدة مخاطبات مع الإتحاد الأسبانى للإتفاق على كافة التفاصيل التى سيتم الإعلان عنها فى الأيام المقبلة..

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team