منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

يوم وطني حول "استرجاع الأموال المهربة في الخارج"

يوم وطني حول "استرجاع الأموال المهربة في الخارج" (وزارة العدل) - أعلنت وزارة العدل، أنها ستنظم يوم الأربعاء 18 جويلية الجاري، يوما وطنيا حول "استرجاع الأموال المهربة في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2012, 09:28 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يوم وطني حول "استرجاع الأموال المهربة في الخارج"



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] - أعلنت وزارة العدل، أنها ستنظم يوم الأربعاء 18 جويلية الجاري، يوما وطنيا حول "استرجاع الأموال المهربة في الخارج"، مؤكدة في بلاغ إعلامي لها أن تنظيم هذا اليوم يأتي "استجابة لمطلب شعبي وطني وتحقيقا لأحد أهم أهداف الثورة والمتمثلة في تعقب الأموال التي تم نهبها من طرف رموز النظام السابق والعائلات المرتبطة به".


كما يأتي تنظيم هذا اليوم، وفق نفس البلاغ، "من أجل التنبيه لخطورة العوائق التي عرقلت ولا تزال تجاوب بعض البلدان الشقيقة والصديقة مع جهود تونس لكشف الأموال المتأتية من الفساد وتجميدها ومصادرتها تمهيدا لاسترجاعها".


ومن منطلق الأهمية التي يكتسيها هذا الملف، أقرت وزارة العدل، "إطلاق حملة وطنية ودولية شاملة لتعزيز المساعي التي تبذلها الحكومة ولتحسيس مكونات المجتمع المدني بضرورة المشاركة بقوة في هذا المجهود الوطني".


وأكدت الوزارة في بلاغها، أنها حرصت على تشريك كافة القوى الوطنية الفاعلة في هذا اليوم الوطني، "من أجل مزيد التعريف والتحسيس بشرعية الجهد الذي تبذله الحكومة لتعقب الأموال المهربة واسترجاعها في أقرب الأوقات، ومقاومة كل أشكال الفساد والضغط على كل الذين لم يتجاوبوا مع المطالب التونسية المشروعة والعادلة".


وأفاد البلاغ أن هذا اليوم، الذي سيضم ممثلين عن وزارة العدل وعن عدد من الجمعيات والمنظمات الوطنية وممثلين عن هيئات دولية وإقليمية، سيبحث عدة محاور من أبرزها عرض حول مسار الجهود المبذولة لاسترجاع الأموال المهربة والإطار القانوني الدولي لاسترجاع الأموال المهربة، ودور المجتمع المدني والدولي في دعم جهود تونس في الغرض.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:16 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO