منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

البرازيلي نيمار يفوز بجائزة أفضل هدف في عام 2011 ..

المهاجم البرازيلي الصاعد يتوج بجائزة أفضل هدف في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لاختيار أفضل هدف لعام 2011. توج اللاعب البرازيلي نيمار دا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2012, 11:37 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول البرازيلي نيمار يفوز بجائزة أفضل هدف في عام 2011 ..

البرازيلي نيمار يفوز بجائزة أفضل هدف في عام 2011 ..
المهاجم البرازيلي الصاعد يتوج بجائزة أفضل هدف في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لاختيار أفضل هدف لعام 2011.

البرازيلي نيمار يفوز بجائزة أفضل هدف في عام 2011 ..


توج اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق سانتوس البرازيلي لكرة القدم بجائزة بوشكاش لصاحب أفضل هدف في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لاختيار أفضل هدف لعام 2011 .

وتسلم اللاعب الجائزة خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز والذي أقيم بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتوج نيمار بالجائزة بعدما تفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي في المنافسة الشرسة على جائزة بوشكاش التي تمنح لصاحب أفضل هدف على مدار العام.

ومع اختصار الترشيحات النهائية في عام 2011 على ثلاثة لاعبين بعد تصفية المرشحين العشرة في القائمة الأولية إلى ثلاثة فقط في الترشيحات النهائية وهم ميسي ونيمار وروني، كانت المنافسة هذه المرة أكثر شراسة مما كانت عليه في عام 2010 عندما تنافس على الجائزة عشرة لاعبين.

وأحرز نيمار الجائزة هذا العام عن هدفه الرائع الذي سجله لفريق سانتوس في مرمى فلامنغو بالدوري البرازيلي في أواخر تموز/يوليو الماضي رغم هزيمة سانتوس 4-5 في هذه المباراة.

ويتميز هذا الهدف بأنه جاء بعد أداء خططي رائع بدأ من منتصف الملعب ومهارة فائقة من نيمار الذي راوغ مدافعي فلامنغو على حدود منطقة الجزاء ثم لعب الكرة بمهارة فائقة من فوق حارس المرمى لحظة خروجه للتصدي للهجمة.

وتنافس ميسي على هذه الجائزة بهدفه في مرمى أرسنال على استاد "كامب نو" في دور الستة عشر لدوري الأبطال في الموسم الماضي والذي جاء بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي برشلونة لتصل الكرة في النهاية إلى ميسي الذي سددها في اتجاه المرمى بعد الانفراد بالحارس ورغم اصطدام الكرة بالحارس نجح ميسي في متابعتها بمهارة فائقة إلى داخل الشباك.

ويختلف هدف روني في مرمى مانشستر سيتي عن طبيعة هدفي ميسي ونيمار حيث اتسم بالحدة ويؤكد مهارات روني الفائقة في قنص الأهداف بعدما أسكن الكرة إلى داخل الشباك وظهره في اتجاه المرمى حيث قابل تمريرة عرضية بتسديدة خلفية مباشرة إلى داخل الشباك.

وبدأ تقديم جائزة بوشكاش في عام 2009، وكانت الجائزة الأولى من نصيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي لم يدخل ضمن قائمة المرشحين لعامي 2010 و2011 بينما فاز ألتينتوب بالجائزة في عام 2011 .




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO