منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

شعر لامع وناعم في الصيف.. خلطات سريعة

هل تريدين الحصول على شعرٍ لامعٍ وناعمٍ في الصيف؟ هل تريدين الحفاظ على شعرك من الجفاف والتساقط؟ جربي الخلطات السريعة الآتية! لمعان الشعر بخل التفاح إذا كنت تريدين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2012, 07:14 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول شعر لامع وناعم في الصيف.. خلطات سريعة

هل تريدين الحصول على شعرٍ لامعٍ وناعمٍ في الصيف؟ هل تريدين الحفاظ على شعرك من الجفاف والتساقط؟ جربي الخلطات السريعة الآتية!



لمعان الشعر بخل التفاح

إذا كنت تريدين استعادة لمعان شعرك، فأضيفي ملعقة من خل التفاح إلى 2 كوب ماء دافيء، وصبي هذا الخليط على شعرك واتركيه على فروة الرأس لمدة دقيقتين، ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ. أضيفي كمية من البلسم أو المرطب على الشعر، واتركيها لمدة دقيقتين أو ثلاثة، ثم اغسلي شعرك بالماء مرة ثانية. ستلاحظين على الفور لمعان الشعر ونعومته لأن خل التفاح يعمل على التخلص من القشرة وإعادة اللمعان إلى الشعر العادي والمصبوغ.



تغذية وترطيب الشعر بزيت الزيتون والبيض

جربي أيضاً خلطة زيت الزيتون والبيض لتغذية وترطيب الشعر، خصوصاً إذا كنتِ تعانين من جفاف وتقصف الشعر. أخلطي نصف كوب من زيت الزيتون مع بيضة واحدة وملعقة من العسل الأبيض جيداً، ثم ضعي الخليط على شعرك وغطي رأسك بغطاء من البلاستيك لمدة ساعة. يغسل الشعر بعدها بالماء الدافئ والشامبو الخفيف.



كرري هذه العملية مرة واحدة أو مرتين كل أسبوع على حسب طبيعة الشعر ومدى الضرر به، ستلاحظين نتيجتها الفورية لأن زيت الزيتون غني بفيتامين هـ (E) الذي يساعد على علاج الشعر المتقصف والمجهد، بالإضافة إلى تحفيز نمو الشعر الجديد. يمكنك أيضاً عمل حمام زيت الزيتون إذا كان شعرك يعاني من الإجهاد والتساقط.



نصيحة! احرصي على تمشيط شعرك بمشطٍ ذي أسنانٍ واسعةٍ، لتقليل تساقط الشعر، وكذلك تقليل تعرض الشعر للحرارة العالية الناتجة عن استعمال السشوار أو مكواة الشعر لأن ذلك يؤدي إلى تكسر الشعر وسرعة تساقطه.منقول من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:09 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team