منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



شاب غزي يطالب الرئيس بمنحة بعض صلاحيات رئيس الدولة

غزة- معا- طالب الشاب عبد الرحمن ابو جامع البالغ من العمر 22 عاماً الرئيس محمود عباس بمنحة بعض صلاحيات التي تؤهلة ان يكون رئيسا للقضايا الشبابية لفترة محدودة. واكد ابو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2012, 10:33 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول شاب غزي يطالب الرئيس بمنحة بعض صلاحيات رئيس الدولة


شاب غزي يطالب الرئيس بمنحة بعض صلاحيات رئيس الدولة


غزة- معا- طالب الشاب عبد الرحمن ابو جامع البالغ من العمر 22 عاماً الرئيس محمود عباس بمنحة بعض صلاحيات التي تؤهلة ان يكون رئيسا للقضايا الشبابية لفترة محدودة.

واكد ابو جامع بأن هذا المطلب لم يكن لرفع شأن او منصب يفتخر به بل لرؤيته لما يجري لحال الشباب في قطاع غزة والضفة الغربية دون اي أهتمام من الحكومتين مشيراً الى ان وضع الشباب هو وضع سيئ للغاية يتدهور نتيجة الانقسام وتهميش المسؤوالين لدور الشباب في فلسطين.

واوضح السفير ابو جامع بأن الرئيس لن يرفض هذا الطلب لان الرئيس هو الرجل المحتضن الاول لدور الشباب وتمكينهم من الحصول على ما يطمحون اليه حتى يتأهلوا الى ان يصبحوا قادرين على ادارة الحياة مستقبلاً وأيضاً لا يكون هناك أي أحتكار على دور الشباب.

وأشار ابو جامع في رسالة وجهها الى الرئيس محمود عباس ابو مازن والتي من مفادها ان الأمر ليس غريباً ليكن اول رئيساً يمنح صلاحيات مؤقتة لاحد الشاب الذين يحملون على عاتقهم امانة الوطن ومعاناة المواطن وهم القضية.

ودعم هذا الاقتراح العديد من المؤسسات الحقوقية والشبابية والعديد من الشخصيات البارزة في المجتمع الفلسطيني معتبرين ان هذا المطلب هو مطلب جاء تقصير الحكومة لدور الشباب وعلى الرئيس ان يرحب بهذا الاقتراح لتفعيل دور الشباب داخل المجتمع الفلسطيني.

وقال سفير الشباب موجهاً رسالة ذات معنى صريح "سيدي الرئيس لا يمكن اعتبار هذا الطلب إقلال من شأن، او انقاص هيبة، وإنما خطوة راقية وحضارية غير مسبوقة لرجل هو حجر الاساس للقضية، ولبنة بين بناءات وأطياف الشعب العظيم وبها أؤكد انها احتراماً لطموح وقدرات الشباب الذين هم عماد الانتاج".

وتعهد ابو جامع في رسالته ان يقوم بطرح آليات حيوية من شأنها ان تصنع التغيير وان تقيم الرضا على محيا الشباب المكلوم، وان ما لديه كفيلاً بحل الكثير من العقبات والقضايا العالقة وفي وقت بسيط وبجودة عالية.

والجدير ذكره ان ابو جامع خريج صحافة واعلام وحاصل على لقب سفير شباب فلسطين بإعتراف رسمي من مؤسسات حقوقية وشبابية وناشط فى المجال الشبابي.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:19 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team