منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



باب الامل .,.,.,

بـاب الأمل عندما تكون أمامك أبواب كثيرة ولا تجد لها مفاتيح ..! بل ) أفتح ماتستطيع فتحه فهو حتمآ كـ قانون الغابة وقد يكون فيها القوة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2012, 08:45 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول باب الامل .,.,.,

بـاب الأمل

عندما تكون أمامك أبواب كثيرة
ولا تجد لها مفاتيح ..!
بل )
أفتح ماتستطيع فتحه
فهو حتمآ كـ قانون الغابة

وقد

يكون فيها القوة كأساس لفتح تلك الأبواب
الموصدة .. )

لكن
قد يكون كذالك الأمل مفتاح لباب من عشرة
أبواب .. )
عندما

كنت طفل وكنت أحاول فتح باب , كنت
أرفع نفسي
وأقف على أصابع أقدامي لاحوال مليآ فتح
الباب .. )
لكن


عندما أفقد الأمل وبعد جهد مني كنت أقول
وأنا لا أعي ما أقوله

(( أوه خسارة مافيه أمل ))


فعندما

كبرت وبينما أستطعت فتح أي باب أريده..!

أُغلقت أبواب أخرى : (

وهي أبواب الأمل

فعندما

كنت أعجز عن فتح ذالك الباب وبعد عناء
مني ذكرت تلك الكلمات التي كنت أرددها في
الصغر ...!!

((أوه خساره مافيه أمل ))

صحيح أنني كنت لا أعي ما أقول وكانت تلك
الكلمات لشيء في نفس يعقوب ومن قلة الحيلة

لكن

لم أتوقع بأنني سأذكرها بعد حين وأقول صدقت
إنها خسارة

لأن أبواب الأمل إن فقدتها خسرتها

قديكون الأمل مختلف من شخص لآخر

ومن آمل إلى آمل

لكن الباب واحد
لكن
الأمل موجود حتى وأن أٌوصد الباب بأغلال
فأنا أمشي على المثل الذي يقول
(وما أبعد ما فات وما أقرب ما يأتي)

فسأظل أنتظر ما سيأتي لي
وقد يكون ما خُبأ خلف الباب الموصد
شرآ مستطيرا

وكفاني الله شره

وقد يكون خيرآ منتظر

فـ ذاك هو الأمل

امل ثمـ تأمل فـ أمنية

كلها تتخبئ خلف ستارة القدر ولا تعلم من
يخرج لك حينها

إما أمل :.

فـ تطرق كل باب ولن تجده

أو تأمل :.

فـ تتعب ناظريك بالتأمل دون جدوى فهو تأمل

أو أمنية :.

فـ الأمنية هي تعد أخر درجات الرجاء والتمني

فقد
نجد (أمل) ونطرق أبوابه
و(تتأمل) وتتعب ناضرك

أو (أمنية) فترهق أعماقك

فمع ذالك باب الأمل موجود

ولم

يسمى بالأمل إلا بكثرة الرجاء والتأمل والتمني
قد يغيب أحدهم وقد يزود عددهم
فالأمل .. هو الأمل

فهل تريد معرفتة جيدآ

أذا فُتح لك يومآ باب أمل

ستجده في شعورك وفي داخلك








المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:45 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO