منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



اتفاق أخوة

خارج المكان والزمان التقت دروبنا تلاقت أحلامنا وأزهرت أيامنا ذقنا رحيق الأمل في جنبات إخوتنا وقطفنا زهور الفرح من حديقة وفائنا براءة البدايات عشناها معا نسجنا منها خيالات أحلام رقصنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2012, 04:24 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اتفاق أخوة

اتفاق أخوة

خارج المكان والزمان التقت دروبنا تلاقت أحلامنا وأزهرت أيامنا ذقنا رحيق الأمل في جنبات إخوتنا وقطفنا زهور الفرح من حديقة وفائنا براءة البدايات عشناها معا نسجنا منها خيالات أحلام رقصنا على أهازيج الأماني، عانقنا عشق القوافي والأقلام.

لمسنا في مشوارنا ضياء الحكمة وتوهجت نصب أعيننا تأملات العقل التقت أفكارنا وتقاسمنا أسمارنا أورقت فينا براعم العشق وليدة غضة، فحلقنا حول بصيص الشموع عشنا معا كل ضحكة كل نبضة حتى ثمالة التعاسة ذقناها معاّ.

طلبتني قلبا روحا عقلا جسداً سندا وكنت أنا كل ذلك، كنت لك نعم السند كنت طوداً خلفك كنت ذاك الجدار الصلب خلفك ملتحما بك تأوي إليه ملجأ في المصاعب بيتا دفئا يضمك وقت الشدائد كنت لك اقرب من جرى الدم في الوريد.

يداً تمسح الدمع عن وجه حزنك تتمسح الألم عن يأسك تتحدى أعاصير الشر لأجلك روحا امتزجت تماهت في روحك قلبا ينبض في صدرك نفساً يتردد في رئتيك بلسما يداوي أنينك! هذا ما كنته لك ولكن يا صديقي بم جزيتني؟؟؟؟

لم يا صديقي غدرت بي؟؟ لم عند أول منعطف من دفترك شطبتني؟؟ لم بسوط النكران جلدتني؟؟ لم استمعت بتحويلي دمية عجفاء تتلاعب بها راحتيك؟؟لم دست زهور وفائي بقدميك؟؟ لم مزقت رداء أملي بيديك؟؟ لم يا صديقي أطلقت ذئاب الغدر تنهشني؟؟ واستمعت بمنظرها وهي تقتلع أحشائي؟؟ تمزق قلبي إرباً بأنياب سم فينز جرحي ألماً دمعاَ دماَ نهراَ يكسر لهيبه كبريائي؟؟

انتقمت فيَّ من كل فتاة هجرتك وفي النصف معلقا تركتك، قميص متهرئ للرياح نثرتك، في كبريائك طعنتك ثأرت لجرح الكرامة المطعونة مني ولكن ثأرك يا صديقي كان ... بمنتهى الخسة!

وفائي قابلته غدراً، صبري جزيته ذلاً براءتي نهشتها خداعاً ثقتي زعزعتها شكاً حبي صببته فيك مبذولا قابلته بقسوة كرهك.

أنا يا صديقي ما خسرت ولا انكسرت، ولكن تعلمت علمتني طعم الطعن من الظهر، أعطيتني درسا في تجرع علقم الصبر، أعطيتني درسا في سحق القهر أفهمتني الوجه الآخر للزمن أخرجتني عوداً جذراّ ساقاّ صلبا يجابه رياح المحن.

أنت من خسرت، خسرت نفسك في رهان تافه هزيل، خسرت نفسك في إحصاء عقيم لضحايا (الأخوة الصادقة)، ضحايا كذبتك المارقة، اتفاق غدر لئيم تعقده مع خليلة قادمة تتلهى بها زمنا حتى تسقط الفريسة في الشبك، حتى تدخل بقدميها أفخاخك الزاهية ثم تأتي أخرى وأخرى و أخرى...

عداد الخليلات كبير لا ينتهي وقلبك مطاطي يتسع ... إذا كنت تظن انك انتصرت فقد أخطأت يا... من كنت صديقي.

فأنا سأتابع طريقي وما يضيرني غدر ابن آوى أكال الجيف، سأسمو عنك لأصل إلى غاية مرادي والهدف سأحتسب اجري عند ربي فهو خالقي وبارئي وآمن ملاذي سأبحث عن مرفأ يحتويني سأجده والله سيهديني سألجأ إليه بأكف الضراعة من أمثالك يحفظني ويحميني.


اتفاق أخوة


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team