منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

شاشة قابلة للارتداء من آبل شبيهة بنظارة جوجل

بدأت فكرة “التكنولوجيا القابلة للارتداء” تترسخ في أذهان العديد من الشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات، ويرى الخبراء أن هذه الفكرة ستصبح في القريب العاجل جزءاً لا يتجزأ من حياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2012, 10:15 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول شاشة قابلة للارتداء من آبل شبيهة بنظارة جوجل

شاشة قابلة للارتداء من آبل شبيهة بنظارة جوجل

بدأت فكرة “التكنولوجيا القابلة للارتداء” تترسخ في أذهان العديد من الشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات، ويرى الخبراء أن هذه الفكرة ستصبح في القريب العاجل جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس اليومية لما ستمنحه الأجهزة القائمة على هذه التقنية من راحة للمستهلكين.
وبعد أن طرحت شركة “جوجل” نظارتها المزودة بتقنية الواقع المعزز التي تتيح لمرتديها عرض المعلومات أثناء انتقالهم من مكان لآخر، سجل عملاق التكنولوجيا “آبل” براءة اختراع جديدة في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.
وتشير براءة الاختراع هذه إلى خطط الشركة المستقبلية المتمثلة في صناعة جهاز كمبيوتر يحاكي نظارة جوجل الواقعية يتم ارتداؤها قبالة العين ويقوم باستقبال المعلومات ومعالجتها وعرض صورة لهذه المعلومات على شاشة موجودة أمام عين المستخدم.
ووفقا لبراءة الاختراع الجديدة فإن هذه الشاشة التي توضع نصب أعين المستخدمين تشبه قليلا نظارة “جوجل” من حيث الفكرة الأساسية، إلا أنها أفضل منها إذ إن وحدة العرض المحمولة على الرأس “Head-Mounted Display-HMD” مكونة من شاشة أو شاشتين “إل سي دي ” شفافة جزئيا، تتيح للمستخدم عرض وتبادل المعلومات المستندة على تقنية “الواقع المعزز أو الحقيقة المدمجة”.
ميني آي باد

المصدر: عالم التكنولوجيا
شاشة قابلة للارتداء من آبل شبيهة بنظارة جوجل


الصور المرفقة شاشة قابلة للارتداء من آبل شبيهة بنظارة جوجل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (73.2 كيلوبايت)

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO