منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > الطب والصحة



خطأ يقع في الكثير من الناس

الي يشرب اللبن بعد الغدا؟ 14 نوفمبر كان اليوم العالمي للسكر نسبة لميلاذ الشخص اللي ساعد في اكتشاف الأنسولين.. فيه خطأ يقع في الكثير من الناس وهو شرب اللبن مع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2012, 11:50 AM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي خطأ يقع في الكثير من الناس


الي يشرب اللبن بعد الغدا؟
14 نوفمبر كان اليوم العالمي للسكر نسبة لميلاذ الشخص اللي ساعد في اكتشاف الأنسولين..
فيه خطأ يقع في الكثير من الناس وهو شرب اللبن مع الوجبات الغذائية ، هذا بدوره يسبب مرض السكر ! طبعا هذي دراسه لدكتور نشرتها جريدة الرياض من فتره وذلك لأن اللبن فيه مواد تتفاعل مع النشويات والبروتينات وحنا ما شاء الله علبة اللبن تنحط قبل الأكل خصوصا ع الغداء والشعب نصه فيه سكر ومافيه بيت الا فيه ونقول ليش بعد
طبعا أنا اهتميت بهالمعلومة وقريت عنها واكتشفت أنه يفضل شرب اللبن لوحده كوجبة أو بين الوجبات أو مع تمر فقط وممكن نخليه مشروب يبرد علينا اونشربه قبل النوم الرسول صلى الله عليه وسلم لم يجمع بين لبن ولحم .. سبحان الّلـہ ! ولنا في سيرته الشي الكثيركان يشرب اللبن لحاله أو مع تمر عليه أفضل الصلاة والسلام طبعا يمكن راحت على أهلنا وناس كثير بس ان شاء الله ماتروح علينا ولاعلى عيالنا

</i>









المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-02-2012, 03:37 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

مشكور يا دكتور المنتدى
خليك في السيارات والبرامج والمنتدى العام
واترك الطب لي اهلو
زي ما بقول المثل اترك العيش لي خبازو
تحياتي مهند بأنتظار جديد مبدع في اي مجال
بالتوفيق يارب

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الناس, الكثير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:46 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team