منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



منذ الليلةارفعوا ايديكم عن جثمان الزعيم ، وعلى شباب من أجل الكرامة تبني الملف فورااا

منذ الليلةارفعوا ايديكم عن جثمان الزعيم ، وعلى شباب من أجل الكرامة تبنيالملف فورا وحرق الأخضر واليابس كتب : زياد مشهور مبسلط مؤسس مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2012, 11:33 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول منذ الليلةارفعوا ايديكم عن جثمان الزعيم ، وعلى شباب من أجل الكرامة تبني الملف فورااا

منذ الليلةارفعوا ايديكم عن جثمان الزعيم ، وعلى شباب من أجل الكرامة تبنيالملف فورا وحرق الأخضر واليابس


كتب : زياد مشهور مبسلط

مؤسس مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين ( وفاق ) من أجل الوحدة والحرية والعدالة والإستقلال



***

حقيقة ، أحسست كم يحاول المدعو \\\' محمد رشيد \\\' الإستخفاف بعقولنا كشعب فلسطيني لدرجة يظننا أننا بلهاء أو بسطاء لابل أغبياء فيما يسوق لنا من \\\' حكم ومواعظ ومواقف إنسانية لابل ملائكية \\\' وهو يتحدث عن تاريخه \\\' النضالي المجيد \\\' لدرجة أنني ظننت أنه \\\' حارس الذاكرة الفلسطينية الأمين \\\' ..!

على أي حال ، أطلعت اليوم على مقاله رقم (10) المنشور في إحدى المواقع الإلكترونية الفلسطينية المحسوبة على حركة فتح تحت عنوان \\\' ارفعوا ايديكم عن جثمان الزعيم \\\' حيث يسرد لنا من قصصه ماتعودنا عليه من أساليب خبيثة مكشوفة ومفضوحة ؛ مع أنني أشك أن تكون الصياغة اللغوية والتنسيق الفني للمقالة من ُصنع محمد رشيد نفسه لأنه لايفقه في اللغة العربية مايؤهله لكتابة مقالة . وهنا ، فليسمح لي القارىء والمتابع أن أقتبس بعض الفقرات من مقالته واعلّق عليها :



( محمد رشيد )



\\\'\\\' ارفعوا أيديكم عن جثمان الزعيم ، ذلك هو الشعار الذي علينا جميعا رفعه اعتبارا من هذه الليلة ، ولا يجوز بعد الليلة الصمت عن دم \\\' الزعيم ..... رغم كل الألم والمرارة وقسوة الحقيقة الدامية ، اشعر ببعض الارتياح الشخصي ، فلقد حاربت لسنوات من اجل هذه اللحظة ، واحيانا كنت اشعر باني وحدي ، بل ان جزءا كبيرا من الحرب والتشويه الذي تعرضت له كان بسبب هذا الملف ، وحمدا لله ، العلم والفحوصات الدقيقة ، والعمل الدؤوب لطاقم الجزيرة ، كلها ادت الى نفس الاستخلاص ، والأضواء كلها باتت الان مسلطة على القرارات التي ستتخذها الرئاسة الفلسطينية في رام الله \\\' .



- منذ إستشهاد القائد الخالد الشهيد ياسر عرفات ، اختفيت يامحمد رشيد عن الأضواء ، ولم يعرف أحد عن مصيرك ومكانك وعنوانك ؛ بمعنى غياب (8) سنوات ، فلماذا لم تعلن صرختك المدوية هذه التي تطالب بالثأر لدم زعيمنا القائد أبو عمار بعد أيام من تاريخ وفاته ، وأنت من كنت ترافقه وتتابع سير الأمور والأحداث والمستجدات لحظة بلحظة حيث سردت لنا في \\\' قصص الف ليلة وليلة \\\' كيف دخلت على الزعيم وهو يصلي مع بداية إحساسه بالمرض ، وتابعت رحلته العلاجية ورافقته وأجريت اتصالاتك مع عدة دول .... فلماذا لم تصرخ حينها وتبوح بأسرار قد نجهلها كشعب فلسطيني ، وحيئنذ سنكون معك بكل تأكيد حتى لو كان ذلك بدافع العاطفة ، لماذا يامحمد رشيد بقيت صامتا ً ( 8 ) سنوات .... ؟



( محمد رشيد )



\\\' لقد ان الاوان لان تستعيد الجماهير الفلسطينية زمام المبادرة ، وربما تبنى \\\' شباب من اجل الكرامة \\\' هذا الملف ، ليلعب دورا فاعلا في الضغط من اجل استكمال كل الإجراءات المطلوبة لكشف الحقيقة الكاملة في اغتيال الزعيم ، والكشف أيضاً عن اسباب غياب تحقيق طبي وجنائي فلسطيني حتى الان ، ولماذا أهملت امكانية الاستعانة بالمؤسسات الدولية ، تماماً كما حصل في اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري \\\'



- هل تظن أن الجماهير الفلسطينية تنتظر منك الضوء الأخضر كي تقرر متى تنطلق ؟؟ اليست هذه الجماهير التي تخاطبها هي من سرقت أموالها التي هي من حق شهدائها وأسراها وجرحاها ومعاقيها وفقرائها وطلبتها الجامعيين المحتاجين ومرضاها الذين لايملكون ثمن العلاج ؟؟

- أليس النداء الذي توجهه الى \\\' شباب من أجل الكرامة \\\' دليل على لغتك ونواياك التحريضية لإثارة الفتن وإشاعة الفوضى ؟؟

- ألا تعلم بأن الشعب الفلسطيني لديه من الوعي السياسي مايؤهله للتمييز بين الحق في حرية الرأي بجو ديمقراطي والتظاهر السلمي وبين الفوضى والخروج على النظام والقانون ؟

- نعم ، نحن مع التظاهر الحضاري السلمي وحرية الرأي وهذا حق مشروع لاننتظر منك أن تمنحنا إياه أو تعلمنا أصوله ، ونحن أيضا ًضد إعتداء الأجهزة الأمنية على هذا الحق المشروع ولا بد من محاسبة أي عنصر في أجهزة الأمن قد تجاوز القانون والنظام والحق الإنساني المشروع ، لكنك لست أنت من يمنحنا هذا الحق أو يناصرنا لتحقيقه ؛ فهل سارق أموال الشعب أمين وحريص على حقه الإنساني وكرامته ... ؟؟؟



( محمد رشيد )



\\\' الأخطر من ذلك كله ، هو ادعاء إدارة مستشفى بيرسي العسكري بانهم قد دمروا كل عينات الدم والبول والنخاع والعظام ، وفرنسا في هذه المسالة اما امام جريمة دولية ، او امام اشكال اخلاقي هائل سوف يمس كثيرا بسمعة فرنسا ومكانتها ، فما دامت إدارة مستشفى بيرسي تقول انهم لم يتمكنوا من معرفة اسباب الوفاة ، الا يصبح تدمير العينات هو إتلاف شواهد الجريمة ؟ \\\'



- ألست دائما يامحمد رشيد تتحدث عن اتصالاتك وعلاقاتك ووساطاتك وأدوارك في وقت الأزمات ، لماذا لم تتبنى موقف عملي تجاه مستشفى بيرسي بعد وفاة الزعيم ياسر عرفات فوراً ، وتجند الهيئات الطبية العالمية والإنسانية والحقوقية والإعلامية لتكشف المؤامرة ، وحينئذ سيكون كل الشعب الفلسطيني معك متابعا ً وداعما ً ومساندا ً .

- يامحمد رشيد ، ابدأ من الآن حملتك ضد فرنسا ومستشفى بيرسي ، ولتغطي الجزيرة هذه الحملة إعلاميا ً لحظة بلحظة ، ونحن معك كأبناء شعب فلسطيني وعربي وسوف نحشد لك حتى الرأي العام الفرنسي والدولي ... إن كنت صادقا ً وحريصا ً على دماء قائدنا ، انطلق فوراً تحت شعار \\\' يافرنسا لاتحرقي ملف وعينات فحص الزعيم الخالد أبو عمار .. فهذه جريمة إنسانية وأخلاقية \\\' ، أم ستكتفي بشعارك : \\\' ارفعوا ايديكم عن جثمان الزعيم منذ الليلة \\\' .



***

وأخيراً ، هل ستخرج علينا بالمقال رقم ( 11) بنبوءة جديدة وسر خطير للغاية لايخطر على بال أحد ؟

يامحمد رشيد ، كفى إستخفافا ً بعقولنا وصعودا ً على بعض خلافاتنا الفصائلية .. أعد أموالنا ونحن كشعب فلسطيني سنكتشف حقيقة إستشهاد قائدنا وزعيمنا ، وحينها ، سيكون لنا كشعب كلمتنا وموقفنا .




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team