منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

جيب كومباس 2012 رياضية وديناميكية

مقال مفيد عن جيب كومباس 2012 سيارة عصرية من شركة جيب أنيقة وجديدة بالكامل بأربع مقاعد وشكل صغير، وفي تمايز عن طراز باتريوت فإن جيب كومباس لا تتوفر إلا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2012, 09:16 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول جيب كومباس 2012 رياضية وديناميكية

مقال مفيد عن جيب كومباس 2012
جيب كومباس 2012  رياضية وديناميكية
سيارة عصرية من شركة جيب أنيقة وجديدة بالكامل بأربع مقاعد وشكل صغير، وفي تمايز عن طراز باتريوت فإن جيب كومباس لا تتوفر إلا بنظام دفع بالعجلات الأربع. وتنافس بقوة في قطاع السيارات الرياضية العملية المدمجة وتقدم أداءً قوياً وديناميكياً بفضل محرك "كومباس" القياسي، وكان أول موديل لها في الشرق الأوسط قد أطلق عام 2007.
وتستهدف جيب كومباس محبي المغامرات من بين مالكي سيارات الدفع الرباعي مع إعطاء الأولوية للأداء السلس على الطرق المعبدة.
وتتحرك جيب كومباس الجديدة على إطارات غوودريتش بقياس 16 بوصة، مع إمكانية الحصول على مجموعة رفع (2 بوصة) للطرق الصخرية، كما تحتوي على نظام صوتي لا مثيل له مقدم من شركة كيكر، إضافة إلى باقي ما فيها من تجهيزات رائعة.
جيب كومباس 2012  رياضية وديناميكية
زودت "كومباس" بمحرك قياسي مصنوع من الألمنيوم تم ضبط توقيت عملية دورانه بدقة وهو يولد قوة 172 حصاناً ويعمل مع ناقل حركة يدوى بـ خمس سرعات، سعته 2.4 ليتر بأربع أسطوانات مزود بـ 16 صماماً (DUALVVT)، وتأتي جيب كومباس الجديدة بمحرك من أربع اسطوانات سعة 2.4 ليتر، يولد قوة 172 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة وقوة عزم دوران أقصى 225 نيوتون.متر عند 4000 دورة في الدقيقة. وتنتقل السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 9.4 ثوانٍ وتصل إلى سرعة قصوى 174 كم/س.
ويرتبط المحرك بناقل حركة آلي متغير باستمرار (CVT2) يمتاز بمعدل استهلاك للوقود 23 ميلا\غالون في المدينة و 29 ميلاً – غالون على الطرقات السريعة، بينما يبلغ استهلاك الوقود مع ناقل الحركه اليدوي ذي الخمس سرعات 23 ميلاً\غالون في المدينة.
جيب كومباس 2012  رياضية وديناميكية
تتمتع مقصورة السيارة الداخلية بكونها رحبة ومريحة تفيض بمزايا الرفاهية وبالتجهيزات الفاخرة متضمنة مقاعد جلدية وثيرة، وعجلة قيادة مع مقبض ناقل الحركة بالجلد، ومقعد أمامي قابل للإمالة إلى الخلف بالكامل، وضبط يدوي لارتفاع مقعد السائق، ومصابيح للخرائط، وكشاف خلفي قابل لإعادة الشحن والفك والتركيب، ونظام "كومباس" الصوتي المتكامل الذي يجمع بين أحدث التقنيات الصوتية المتطورة، ونظام صوتي طراز "بوسطن اكواستيك" متكامل بتسع سماعات يوفر نقاءً صوتياً بقوة تصل إلى 458 واط مع سماعات يمكن تغيير اتجاهها وجهاز راديو مزود بإكسسورات جيب الأصلية، مع محول تشغبل (MP3) وأزرار تحكم كاملة بالنظام الصوتي مثبتة على عجلة القيادة.
وتتباهى "جيب كومباس" بخطوط تصميم حديثة تميزها عن باقى سيارات "جيب" التقليدية الأخرى وإن كانت تحتفظ بالكثير من جينات هذه الماركة خصوصاً لجهة المقدمة الجريئة ذات الشبك الأنيق بفتحاته العمودية الكبيرة والأنوار الدائرية.
جيب كومباس 2012  رياضية وديناميكية
كما تتسم كومباس بسقف خارجي أسود داكن، ومرايات جانبية، وجنوط كبيرة، مع دخول اللون الأسود في أجزاء من المصدات الأمامية والجانبية، وما حول سائر المصابيح الأمامية.
كما أجرت شركة جيب تعديلات على طرازها كومباس ليشبه طراز غراند شيروكي من المقدمة، مع إضافة شبكة تهوئة أمامية جديدة، متخلصين بذلك من شوائب الجيل السابق. كما تم إجراء بعض التغيرات كالتموجات على صعيد غطاء المحرك، وتعديلات في الصادم والمصابيح، فضلاً عن إضافة عجلات مصنوعة من المعدن الخفيف قياس 17 بوصة ومصابيح خلفية من فئة ليد. ومنحت هذه التغيرات مميزات حديثة وقوية للسيارة.
جيب كومباس 2012  رياضية وديناميكية

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team