منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

إبتعاد العين بالصدارة والحضور الجماهيري الغفير أبرز ظواهر الجولة الثامنة من الدوري ال

أحكم العين قبضته على صدارة دوري المحترفين الإماراتي بعد الفوز الكبير الذي حققه على ملاحقه المباشر فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في أبرز لقاءات الجولة الثامنة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2011, 09:17 AM
vip600 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,050
معدل تقييم المستوى: 11
vip600 is on a distinguished road
افتراضي إبتعاد العين بالصدارة والحضور الجماهيري الغفير أبرز ظواهر الجولة الثامنة من الدوري ال


أحكم العين قبضته على صدارة دوري المحترفين الإماراتي بعد الفوز الكبير الذي حققه على ملاحقه المباشر فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في أبرز لقاءات الجولة الثامنة من المسابقة في لقاء " مفصلي " حدّد ملامح الصدارة ، وأضفى رونقاً تنافسياً مثيراً على مباريات هذه المرحلة .

وإذا إكتست الصدارة اللون " البنفسجي " في مباراة مثيرة ، فإن الإثارة كانت حاضرة أيضاً في قمّة جماهيرية أخرى وجمعت الوصل بالنصر وإنتهت إيجابية هدفين لكل فريق ، وكعادة " كووورة " في إطار تغطيته يستعرض أبرز ما جاء في هذه الجولة من أحداث .

العين هزم الجزيرة بجدارة وحلّق وحيداً في الصدارة

بعد أكثر من (1021) يوم وهو الرقم الذي وصل إليه الجزيرة بدون خسارة على ملعبه ، تلقى " العنكبوت " خسارة موجعة أمام ضيفه الذي كان ثقيلاً جداً وهو فريق العين ، بثلاثة كرات عيناوية تراقصت في شباك الجزراوية مقابل هدف وحيد ، تلك النتيجة النهائية للقاء العمالقة ، والذي قدّم به " الزعيم اوراق إعتماده بقوة كأحد أبرز الفرق المرشحة لنيل اللقب ، وبهذا الإنتصار وسّع العين الفارق مع الجزيرة بالذات إلى أربع نقاط منفرداً بصدارة الدوري وبرصيد ( 20 ) نقطة فيما تجمّد رصيد الثاني عند ( 16 ) نقطة .

مارادونا وزينجا " حبايب " في لقاء الذكريات

ومن أبرز ماحملته المرحلة الثامنة من دوري المحترفين الإماراتي ، اللقاء الذي جمع الوصل والنصر في مواجهة فنية برزت فيها بشكل كبير " دكة البدلاء " بوجود الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا والإيطالي والتر زينجا في إعادة لذكريات الزمن الجميل ، حيث إلتقى النجمان وجهاً لوجه " كلاعبين " في كأس العالم ( 1990 ) ، النصر إستطاع الخروج بنقطة من أرض مضيفه وبنتيجة هدفين لكل فريق ، بعد ان كان متأخراً لغاية الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني .
ورفع " العميد " رصيده إلى ( 14 ) نقطة في المركز الرابع ، بينما ظل الوصل سادساً برصيد ( 12 ) نقطة .

الشباب يحقّق النتيجة الأكبر والأهلي يظفر بثلاث نقاط غالية

ربما ساهمت البطاقة الحمراء والتي أشهرها الحكم في وجه حارس مرمى الإمارات في هزيمة " الصقور " المذلّة والتي كانت على يد الشباب وبخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، وبدون إختلاق الأعذار ، ضاعفت هذه الخسارة من موقف الفريق وجعلته يتذيّل ترتيب الفرق برصيد ( 3 ) نقاط ، بينما عزّز الفوز العريض رصيد الشباب في المركز الثالث برصيد ( 15 ) نقطة وليواصل عروضه القوية بإقتدار هذا الموسم .

بدوره حقّق الأهلي الأهم وسجل فوزاً غالياً على عجمان بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي إستضافه إستاد راشد في دبي ، وبطبعة برازيلية خالصة بقيادة البرازيلي جرافيتي الذي أحرز هدفي فريقه الذي وصل إلى النقطة العاشرة وضعته في المركز السابع ، أما الفريق البرتقالي فتراجع خطوة للخلف وأصبح ثامناً بتسع نقاط .

التعادل سيد مباراتي الوحدة مع بني ياس والشارقة مع دبي

فرّط بني ياس في المحافظة على تقدّمه بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول ، ليخرج متعادلاً مع ضيفه الوحدة في سهرة " ظبيانية " خالصة إستضافها ملعب الشامخة ، الإيفواري سنجاهور أضاع ركلة جزاء للفريق " السماوي " ، عاقبه على ذلك برازيلي الوحدة بيانو بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط ، ليينقذ فريقه من خسارة ويرفع رصيده إلى ( 13 ) نقطة في المركز الخامس ، بينما " تقهقر" بني ياس إلى المركز العاشر برصيد ( 7 ) نقاط .

لقاء الشارقة مع دبي كان بمثابة الفرصة المناسبة لكلا الفريقين لتحقيق ثلاث نقاط تساهم في تقدّم الأول إلى منتصف الترتيب ، وتخلّص الثاني من عقدة المركز الأخير التي لازمته منذ بداية المسابقة ، فكان دبي الأقرب بتقدّمه بهدف محسن متولي ، إلا أن البرازيلي مارسيلينهو أبعد شبح الخسارة عن فريقه بهدف التعادل ، " أسود العوير " تقدّموا خطوة " خجولة " إلى المركز الحادي عشر بثلاث نقاط ، بينما حلّ الشارقة بالمركز التاسع برصيد ( 8 ) نقاط .

حضور جماهيري مميز والمستوى الفني بإرتفاع

شهد لقاء العين والجزيرة حضور جماهيري غفير وصل إلى ( 18 ) ألف متفرج حسب إحصائيات مشرفي اللقاء الذي أقيم على ستاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي ، وهو الرقم الأعلى هذا الموسم من ناحية تواجد المشجعين في المدرجات ، بينما حضر قمة " زعبيل " ما يقارب ( 8 ) آلاف غصّت بهم مدرجات ملعب الوصل .

الإثارة الفنية كانت حاضرة في أغلب لقاءات المرحلة وخصوصاً لقاء النصر مع الوصل والذي أحرز فيه الأول التعادل في الدقيقة ( 95 ) من اللقاء ، مما ينذر بلقاءات ملتهبة في قادم المراحل من عمر الدوري نظراً لتقارب مستويات الفرق وعدم التكهّن بهوية الفرق الفائزة قبل كل مباراة .

جيان يستغل غياب المنافسين وينفرد بصدارة الهدافين

إنفرد الغاني المتألق أسامواه جيان بصدارة هدافي الدوري برصيد ( 8 ) أهداف وبفارق هدف عن ملاحقه البرازيلي ريكاردو أوليفرا محترف الجزيرة والذي غاب عن موقعة العين بسبب الإيقاف ، فيما حل توري " عجمان " وباري " الجزيرة " و لوسيانو " الشارقة في المركز الثالث برصيد ( 6 ) أهداف .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-26-2011, 01:30 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

الموسم السابق العين كان مهدد بالهبوط ولا زاكرتي ضعفت

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرز, الثامنة, الجماهيري, الدولة, الدورى, العين, الغفير, بالصدارة, ظواهر, إبتعاد, والحضور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team