منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

يوفنتوس: بيرلو لا يقدر بثمن!

يوفنتوس: بيرلو لا يقدر بثمن! كرة القدم - الدوري الإيطالي أندريا بيرلو الأقرب لجائزة أحسن لاعب في يورو 2012 ويوفنتوس يتمسك به ويعتبر أنه لا يقدر بثمن دبي-خاص (يوروسبورت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2012, 01:41 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يوفنتوس: بيرلو لا يقدر بثمن!

يوفنتوس: بيرلو لا يقدر بثمن!


كرة القدم - الدوري الإيطالي

أندريا بيرلو الأقرب لجائزة أحسن لاعب في يورو 2012 ويوفنتوس يتمسك به ويعتبر أنه لا يقدر بثمن

دبي-خاص (يوروسبورت عربية)

استبق نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي نهائي أمم أوروبا بين إيطاليا وإسبانيا الأحد وأعلن أن نجمه الأول أندريا بيرلو المرشح للقب أحسن لاعب في يورو 2012 لا يقدر بثمن.

وخاض بيرلو البالغ من العمر 33 عاما موسما استثنائيا بقيادته لنادي "السيدة العجوز" للقب المحلي الأول منذ 2003، وها هو يصعد بـ"الأتزوري" إلى نهائي أمم أوروبا أمام إسبانيا الأحد المقبل.

وانتقل بيرلو إلى يوفنتوس الموسم الماضي قادما من ميلان في صفقة انتقال حر لم يحصل منها "الروسونيري" على أي مقابل، ليتألق في صفوف "البيانكونيري" ويقوده للقب.

وتألق بيرلو بشدة خلال مباريات يورو 2012 وسجل هدفا وصنع الكثير، كما سجل ركلة جزاء بديعة في مرمى جو هارت في ربع نهائي البطولة أمام إنكلترا.

وأظهرت ركلة الترجيح أن بيرلو لا يزال أمامه الكثير على عكس ما توقعه البعض وبدلا من ذلك يتألق في مسيرة واثقة أدت إلى أن يفكر النقاد بالفعل في أنها قد تقوده لجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقال بيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس عن بيرلو: "اللاعبون أمثال بيرلو لا يقدرون بثمن، فهو في حد ذاته قيمة مطلقة، فهو محترف حقيقي، والمهم في الأمر هو أنه سيستمر في التألق مع الفريق الموسم المقبل".

وأضاف ماروتا الذي جلب بيرلو من ميلان: "بيرلو كان رائعا أمام ألمانيا، وأعتقد أنه أفضل صفقة قمت بجلبها ليوفنتوس في تاريخي".

وقاد بيرلو منتخب بلاده إيطاليا للمباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا لأول مرة منذ بطولة عام 2000 في بلجيكا وهولندا والتي خسرها "الأتزوري" أمام فرنسا.

وأشار مدير عام يوفنتوس إلى أن هناك بعض الفرص التي يجب أن تقتنها مثل توقيع بيرلو مع يوفنتوس، وكذلك عندما "حصلت على توقيع كاسانو لسامبدوريا من ريال مدريد".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:02 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team