منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

أربعة لاعبين سيمثُلون أمام لجنة الانضباط الفرنسية

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غرايت، بعد اجتماع للجنة التنفيذية اليوم الثلاثاء، أنّ أربعة لاعبين من المنتخب هم: حاتم بن عرفة ويان مفيلا وسمير نصري وجيريمي مينيز،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2012, 04:57 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أربعة لاعبين سيمثُلون أمام لجنة الانضباط الفرنسية

أربعة لاعبين سيمثُلون أمام لجنة الانضباط الفرنسية

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غرايت، بعد اجتماع للجنة التنفيذية اليوم الثلاثاء، أنّ أربعة لاعبين من المنتخب هم: حاتم بن عرفة ويان مفيلا وسمير نصري وجيريمي مينيز، سيمثلون أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد.
وقال لو غرايت: "سيمثل أربعة لاعبين أمام لجنة الانضباط، بن عرفة ومفيلا ونصري ومينيز"، مضيفاً: "أنّ نظام اللجنة التنفيذية للاتحاد لا يعطيها حق فرض عقوبات".
ولجنة الانضباط هي التي تنظر في سوء تصرُّف اللاعبين في نهائيات كأس أوروبا 2012.
من جهة أخرى، كشف لو غرايت أيضا أنّ: "العلاوات الخاصة بالمنتخب الفرنسي قد جُمِّدت"، مؤكِّداً أنّه: "يمكن أن توزَّع لاحقاً وربما لا".
ونشرت تقارير صحافية أن لاعب وسط المنتخب الفرنسي سمير نصري يواجه عقوبة الإيقاف الدولي لفترة سنتين بسبب ما صدر عنه من شتائم بحقِّ أحد الصحافيين خلال النهائيات الأوروبية.
وكان نصري شتم أحد صحافيي وكالة "فرانس برس" بعد الخسارة أمام إسبانيا صفر-2 في رُبع نهائي كأس أوروبا.
وأطلق نصري عبارة "أخرس" أمام عدسات الكاميرا موجِّهاً كلامه إلى أحد صحافيي جريدة "ليكيب"، الذي كان كتب مقالاً أثار غضب والدة نصري المريضة بعد مباراة فريقه الافتتاحية ضد إنكلترا.
وسأله الصحافي بلباقة، في المنطقة المختلطة في ملعب دومباس أرينا في مدينة دانييتسك الأوكرانية، عن رأيه في مجريات المباراة لكن اللاعب رفض الإجابة، مشيراً إلى أنّ رجال الإعلام دائماً "ما يكتبون أموراً سيئة"، وأنهم يثأرون منه بعد الكلام الذي وجهه إلى صحافي "ليكيب" قبل أيام ويقولون عنه "كلاماً هراءً".
وحاول صحافي وكالة فرانس برس ردعه عن الاستمرار في الكلام المسيء وقام بتذكيره بأّنّ وكالة الصحافة الفرنسية أجرت معه حديثاً صحافياً في 28 شباط/فبراير الماضي، وأنّه أشاد بمحتواه.
لكن نصري تابع التفوّه بعبارات نابية فطلب منه صحافي وكالة فرانس برس الانصراف إذا كان لا يريد التكلُّم، وحينها فقد نصري أعصابه وردّ على الصحافي: "تعال وقل لي هذا الكلام خارج هذا المكان"، ثم كال له شتائم نابية بشتمه بكلمات قاسية تخصّ والدته، وأضاف متوجِّهاً بكلامه إلى الصحافي: "هكذا، تستطيع الآن القول أنني لم أحصل على تربية جيدة".
ولم يشأ الصحافي الدخول في مهاترات مع اللاعب واستمر في القيام بعمله مستقياً ردَّات فعل اللاعبين الآخرين حول المباراة.
وكانت المباراة الأخيرة في دور المجموعات ، التي خسرتها فرنسا أمام السويد صفر-2، شهدت عراكاً بين الو ديارا وحاتم بن عرفة ونصري بالذات في غرفة الملابس، علما بأن الأخير تبادل كلاماً قاسياً مع مدرِّبه لوران بلان، الذي لم يشركه أساسياً ضد إسبانيا.



المصدر:
أ ف ب

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO