منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع

ترى من هو أفضل لاعب في العالم لهذا الأسبوع بعد نهائي يورو 2012؟؟ اكتشفت لنا بطولة يورو 2012 العديد من المواهب الشابة التي سيكون لها مستقبل مُبهر في السنوات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2012, 07:10 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع

أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع

أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع

ترى من هو أفضل لاعب في العالم لهذا الأسبوع بعد نهائي يورو 2012؟؟



اكتشفت لنا بطولة يورو 2012 العديد من المواهب الشابة التي سيكون لها مستقبل مُبهر في السنوات القليلة القادمة أمثال الظهير الأيمن التشيكي ذو الأصول الأفريقية "سيلاسي" وزميله في الوسط "يارشيك" ومن إنجلترا الحارس الواعد "جو هارت" ومن أوكرانيا "يارملينكو" بالإضافة لاسماء أخرى من ألمانيا، اليونان، البرتغال، بولندا والدنمارك.



لكن الظهير الأيسر الإسباني "خوردي ألبا" الذي لعب في نفس مكان المُخضرم "خوان كابديفيلا" كان هو بحق الاكتشاف الأبرز للبطولة بأتم ما تحمله الكلمة، فقد وُجهت لجميع زملائه في الفريق انتقادات حادة على مستواهم المتذبذب من مباراة لأخرى عدا هو كان يحصل على الإشادة في كل مباراة من المباريات الست التي لعبها حتى عانق قمة المجد في النهائي أمام إيطاليا بتسجيله هدف قتل المباراة نهاية الشوط الأول ليكون هو نجم الأسبوع الأول من شهر يوليو 2012 لتواصل إسبانيا سيطرتها علىا لجائزة حيث نال زميله في الوسط "تشابي ألونسو" لقب الأفضل الأسبوع الماضي.

أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع



خوردي تعرض لضغوطات كبيرة أثناء اليورو حين فاوضته إدارة برشلونة لاتمام التعاقد معه قبل مانشستر يونايتد، ورغم انتشار اسمه عبر أغلفة الصحف أغلب فترات الادوار الاقصائية من اليورو حين واجه فرنسا والبرتغال إلا أنه حافظ على مستواه الفني والذهني، وأكد على أحقيته بكل يورو من الـ14 مليون التي دفعهم مسيري نادي برشلونة لانتدابه هذا الصيف لكامب نو ليحل محل الأسطورة الفرنسية "بلال أبيدال".

وسجل ألبا هدف تاريخي بالنسبة له وللكرة الإسبانية في شباك جيانلويجي بوفون ليلة أمس الأحد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليرفع الحصيلة لهدفين نظيفين قبل الذهاب إلى غرف خلع الملابس.

ولم يتمكن أي مدافع إسبانيا في تاريخ مشاركات الماتدور منذ عام 1988 تسجيل هدف في كأس أمم أوروبا سواء "نادال، هليجيرا، ميشيل سالجادو وراموس" لكن ألبا الوحيد الذي تمكن من انهاء حالة صوم مدافعي الماتدور في البطولة.

لهذا اللاعب القصير المكير صفات دفاعية متميزة في عملية قص الكرات بدون أخطاء مع الخصوم، وسرعة الانقضاض والانطلاق من على الجهة اليسرى والقدرة على التمرير الذكي وتبادل الكرات القصيرة من قدم لأخرى حيث كان هو أكثر لاعب في الشوط الأول من نهائي اليورو تمريراً للكرات الصحيحة أكثر من تشافي وبيرلو برصيد 48 تمريرة!.

عدد من الأسماء تنافست على لقب الأفضل في الأسبوع من إنييستا لتوريس وبيرلو خلال نقاش طويل دار بين أسر تحرير النسخ الـ29 لشبكة جول.كوم، واستطاع خوردي ألبا حسم الجائزة لصالحه في نهاية المطاف بفضل مردوده أمام البرتغال وإيطاليا وتسجيله هدف، كما أن إنييستا كل العالم يتحدث عنه وعن جائزة أفضل لاعب في البطولة، لذا كان من حق الجندي المجهول هذا التكريم.



أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع


أسماء اخرى تستحق الإشادة


ماريو بالوتيلي - إيطاليا


آندريس إنييستا - إسبانيا


أولا كامارا - سترومسجودسيت النرويجي


رومارينهو - كرونثيانز البرازيلي


إيكر كاسياس - إسبانيا

أفضل لاعب في العالم هذا الأسبوع

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team