منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

اخفاء عيوب الشعر في الصيف بطرق بسيطة جدا ..

مع دخول فصل الصيف، يلاحق شعرك الكثير من العيوب مثل التهيش والتجعد. اتبعي الحيل التالية لإخفاء هذه العيوب والتمتع بشكل جذاب ومتألق فى الصيف. فكثير من السيدات يخفقن فى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2012, 08:03 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اخفاء عيوب الشعر في الصيف بطرق بسيطة جدا ..

اخفاء عيوب الشعر في الصيف بطرق بسيطة جدا ..



مع دخول فصل الصيف، يلاحق شعرك الكثير من العيوب مثل التهيش والتجعد. اتبعي الحيل التالية لإخفاء هذه العيوب والتمتع بشكل جذاب ومتألق فى الصيف.


فكثير من السيدات يخفقن فى اختيار تصفيفة شعرهن خاصة فى فصل الصيف وهو الامر الذى يعود بالسلب عليهن خاصة ان الشعر فى الصيف يكون أكثر عرضة للتلف والتقصف والتهيش بفعل الرطوبة واشعة الشمس الحارقة، فضلا عن كونك ممن يعرضن شعرهن للمياه المالحة أو المعالجة بالكلور.


لذلك لا تترددى فى اتباع تصفيفات شعر جديدة تعالج عيوب شعرك وإليك عددا من هذه التصفيفات لتختارى منها ما يناسبك:


1- فرق الشعر من الجانب:
من التصفيفات التى كثيرا ما تلجأ إليها السيدات خاصة فى الصيف فرق الشعر من الجانب وتثبيت الخصلات الأمامية فوق الشعر سواء بمشبك شعر أو من خلال لف الخصلات وتثبيتها بدبابيس الشعر التقليدية مع إخفائها بخصلات الشعر.
ويفضل فى هذه التصفيفة غسل الشعر جيدا بالشامبو ثم ترطيبه بمرطبات شعر خفيفه تدهن على الأطراف فقط قبل شطف الشعر جيدا بالماء. وبعد الانتهاء من غسل الشعر قومى بتجفيفه جيدا بالمجفف الكهربائى ثم افرديه بالمكواة مع إضفاء تمويجات بسيطة على اطراف الشعر لمزيد من الحيوية والجمال.
وفى النهاية افرقى شعرك من الأمام ثم اجذبى الخصلات الامامية نحو الجانب وثبتيها جيدا.
ولمزيد من التجديد يمكنك فرق الشعر من الجانب وتصفيفه نحو الخلف دون الحاجة لتثبيت الخصلات الأمامية خاصة إذا كان شعرك قصيرا.
وتتماشى هذه التصفيفات تماما مع الصيف خاصة إذا كنت تعانين من تهيش المنطقة الأمامية من الشعر أو تقصفها.


2- ضفائر الشعر:
الضفائر من الحلول العملية السريعة التى لا يمكن ان تغفليها فى الصيف ويمكنك الاستعانة بها لعلاج الخصلات التالفة التى تعانى من التهيش.
ويمكنك تجربة فرق شعرك من الامام مع تضفير الخصلات الأمامية نحو جانبي الوجه ثم تركها لتنسدل أو سحبها نحو الخلف وتثبيتها بدبابيس الشعر أسفل منطقة تاج الرأس.


3- ذيل الحصان لا غنى عنه:
وحين نتحدث عن تصفيفات الشعر السريعة لا يمكننا نسيان تصفيفات ذيل الحصان المختلفة التى تتماشى ليس فقط مع خروجاتك النهارية والتقليدية بل ايضا مع جو الحفلات والسهرات ايضا.
وفى هذا الصيف تأتيك موضة ذيل الحصان بشكل مختلف حيث يتم فيها فرد الشعر جيدا بالجل ثم فرقه من الجانب مع تركه لينسدل بلطف على الظهر.
أو يمكنك الاستعانة بتصفيفة ذيل الحصان الجانبى، كل ما عليك فعله هو تجفيف الشعر وكيه بالمكواة ثم فرقه من الامام قبل لمه نحو الجانب على هيئة ذيل حصان، ولمزيد من الجمال اسحبى غرة الشعر نحو الجانب مع ترك بعض الخصلات الجانبية لتنسدل على الجانب الآخر من الوجه.


4- الشنيون حل مثالى:
من الحلول المثالية لعلاج مشاكل الشعر فى الصيف اتباع تصفيفة الشنيون التى يمكنك فيها فرد الشعر وتثبيته بالجل ثم لفه على هيئة كعكة.
أو يمكنك كذلك الاستغناء عن الجل وتصفيف الشعر على هيئة كعكة عريضة مع الاستعانة ببعض أكسسوارات الشعر.


5- عصابات الرأس:
عصابات الرأس التى يطلق عليها البعض اسم 'البندانا' من الحلول العملية كذلك فى الصيف حيث تلعب اكسسوارات الشعر بمختلف أنواعها دورا مهما فى الصيف.
فيمكنك تجربة ما يحلو لك منها مع تصفيف الشعر على هيئة كعكة أو ذيل حصان أو تركه منسدلا على ظهرك.


6- إيشاربات الشعر:
كما يمكنك ايضا تجربة إيشاربات الشعر، كل ما عليك فعله هو طى الإيشارب نصفين على هيئة مثلث ومن ثم لفه حول الرأس مع ربطه من الأمام عند جبهة الرأس مع إخفاء طرفى الإيشارب داخليا.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO