منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

الامير علي يجدد ثقته بحمد رغم الخسارة

جدد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي،رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ثقته بقدرة منتخب الأردن (النشامى) على مواصلة مسيرته الناجحة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-17-2011, 01:37 AM
الصورة الرمزية Blue Star
Blue Star غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Jordan
المشاركات: 644
معدل تقييم المستوى: 7
Blue Star will become famous soon enough
الامير علي يجدد ثقته بحمد رغم الخسارة


الامير علي يجدد ثقته بحمد رغم الخسارة
جدد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي،رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ثقته بقدرة منتخب الأردن (النشامى) على مواصلة مسيرته الناجحة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وقال الأمير في حوار له مع التلفزيون الاردني أجراه المذيع محمد قدري حسن ، أن خسارة منتخب النشامى مؤخرا أمام ضيفه وشقيقه العراقي تعد درساً مفيداً ولا تقلل اطلاقا من قيمة الإنجاز الكبير الذي تحقق في الجولة السابقة بالتأهل مبكرا للدور الرابع والحاسم .

وقدم سموه التهنئة لمنتخب العراق الشقيق بالتأهل برفقة النشامى عن المجموعة الأولى وعلى حساب الصين وسنغافورة مشيداً بالأداء الذي ظهر عليه منتخب العراق وبالروح العالية التي أدى بها المباراة ومنحته الفوز عن جدارة واستحقاق رغم تأخره مع نهاية الشوط الاول (1-0).

وأوضح الأميرعلي بأن ظروف تواجده خارج البلاد لم تمنحه فرصة حضور مباراة الأردن أمام العراق في الملعب لكنه تابعها تلفزيونياً مشيداً بوقفة الجماهير الأردنية والعربية خلف المنتخبين العربيين الشقيقين وبالروح الرياضية العالية التي سادت أجواء المباراة ومن كافة النواحي.

وقدر الأمير علي جهود الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة العراقي عدنان حمد والتي ساهمت في تحقيق انجاز التأهل لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية معتبرا أن المرحلة القادمة بالدور الحاسم ستكون صعبة للغاية على المنتخبات العشرة المتأهلة متوقعا منافسة شديدة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

وأبدى الأمير علي تفاؤله بقدرة منتخب النشامى على الظهور في نهائيات كأس العالم لكنه شدد على أن المرحلة القادمة تتطلب جهدا اضافيا من كافة الجهات وعلى كافة المستويات ودعما حكوميا استثنائياً ووقوف مؤسسات القطاع الخاص خلف منتخب النشامى.

ولفت الأمير علي إلى أن الإنجاز التاريخي لمنتخب النشامى تحقق بفضل جهود كبيرة بذلت من جهات عديدة وعلى امتداد سنوات طويلة وأن هذا الانجاز يتوج جهود هذه الجهات جميعاً.

وتابع الأمير علي حديثه : " بوصفي رئيساً لإتحاد دول غرب أسيا لكرة القدم ،فإنني فخور للغاية بتأهل ثلاثة منتخبات من منطقة غرب آسيا للدور الحاسم لتصفيات المونديال وهي إلى جانب الأردن، العراق وايران معربا عن آمله في أن يكون التوفيق حليف باقي المنتخبات العربية (السعودية، الكويت، لبنان، قطر، البحرين وسلطنة عمان) .

وعبر الامير على عن سعادته بالمفاجأة السارة التي أحدثها منتخب لبنان بفوزه على كوريا الجنوبية ودخوله دائرة المنافسة الحقيقة على بطاقة التأهل للدور الرابع والحاسم .
وطالب سموه باقي المنتخبات العربية التي فقدت الفرصة والتي ما تزال تحتفظ بفرصة أخيرة بالصبر لتحقيق أهدافها المنشودة، كما بارك لمنتخبات استراليا واوزبكستان واليابان التأهل .

وأكد الأمير علي في ختام حديثه اعتزازه الكبير بمنتخب الشباب الأردني الذي نجح مؤخرا في بلوغ نهائيات كأس اسيا مشيدا بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة جمال أبو عابد لافتا إلى أن أبوعابد تعلم الكثير من تجربته الناجحة مع الكابتن محمود الجوهري.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-17-2011, 09:36 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

بالتوفيق للنشامى وكلام الامير جميل وبالتوفيق لكل العرب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-19-2011, 10:47 AM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي

بالتوفيق انشاءالله لمنتخب الاردن


وانشاءالله مزيدا من التقدم لمنتخب الشباب

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الامير, الخسارة, تخلي, ثقته, جديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:31 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team